تسريحات شعر من نجمات الخليج لعروس خريف 2022

تسريحات شعر من نجمات الخليج لعروس خريف 2022 لإطلالة مميزة في يوم زفافها خصوصا أن هؤلاء النجمات يبرعن في اختيار التسريحات الأنيقة بأساليب متنوعة ومتجددة منها المفرود والمرفوع الى التسريحات التي تتميز باللمسات الراقية وتسريحات الشعر الويفي التي تناسب الشعر القصير أو الطويل.

تسريحات شعر من بلقيش

تشارك الفنانة بلقيس الجمهور باستمرار بصور جديدة لها تكشف عن إطلالة متكاملة مع تسريحات شعر مميزة تعتمد في بعضها الغرة الامامية بأساليب متنوعة خصوصا في الشعر المفرود. ومؤخراً ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة أنيقة في غاية الرقي والجمال وعلقت عليها "أميرة عربية". وفي الصورة تألقت بلقيس بفستان مطرّز باللونين البرونزي والذهبي وأكملت إطلالتها بتسريحة الشعر المسدول إلى الخلف مع الويفي وزينت مقدمة رأسها بإكسسوار ناعم جداً فبدت كالأميرات مع المكياج السموكي الذي لجأت إليه وأبرز جمالها.

تسريحة من بلقيس تناسب العروس ذات الشعر الطويل.jpg

وفي إطلالة أخرى لجأت بلقيس إلى تسريحة ذيل الحصان وفيها ربطت شعرها إلى الخلف مع شد الغرة أيضا وبدت فيها بغاية الأناقة.

تسريحة ذيل الحصان من بلقيس.jpg

تسريحة شعر من أحلام

أما الفنانة الإماراتية أحلام فلطالما أسرت الجمهور بأجدد تسريحات شعرها والتي تتميز دوما باللمسات الراقية مع تركيزها على تسريحات الشعر الويفي المتنوعة سواء في الشعر المفرود او المرفوع بأساليب مميزة ومتجددة. ويمكن لعروس خريف 2022 أن تستلهم منها ومن ذوقها أجمل تسريحات الشعر ليوم زفافها منها تسريحات شعر مفرود بلمسة الويفي المنسدل على الكتفين من الأمام وتناسب هذه التسريحة ذوات الشعر الطويل أو المتوسط. فيمكن للعروس أن تعمل على تمويج شعرها كله ثم إسداله على جانبي الكتفين مع أو بدون غرة بأسلوب أحلام.

تسريحة انيقة من احلام.jpg

تسريحات من رؤى الصبان

أما الفنانة الخليجية رؤى الصبان فما زالت تواكب تسريحة الضفيرة التي تتصدر اطلالات النجمات منذ عقود وما وما زال لها مكانتها بين التسريحات المختلفة، وقد شاهدناها بهذه التسريحة التي طبقتها بجمع الشعر على جهة واحدة جانبية بأسلوب ذيل السمكة.

تسريحة من رؤى الصبان تناسب العروس.jpg

وفي تسريحة أخرى لجأت الى الشعر المفرود على الكتفين وقسمت شعرها من الأمام إلى قسمين لجأت في جانب منه إلى الغرة الجانبية واعتمدت في الجانب الاخر ضفيرة صغيرة جداً بين قسمي شعرها فبدت في غاية الجاذبية.

تسريحة مميزة بالشعر المفرود من رؤى الصبان.jpg

"هي" تتركك عزيزتي مع مجموعة صور لنجمات خليجيات بتسريحات شعر مميزة وأنيقة تناسب عروس خريف 2022 لتختار منها ما يناسب إطلالتها في يوم زفافها.