فرحة خاصة من سمو ولي العهد بانتصار الأخضر التاريخي على الأرجنتين

نشر الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خلال صفحته الرسمية عبر تطبيق "انستغرام" مجموعة الصور ولقطة فيديو للحظات الفرح والسعادة من صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بعد الفوز التاريخي الذي حققه الأخضر على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف في مونديال قطر 2022.

فرحة خاصة

وأشاد الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بلقاء ولي العهد مع لاعبي المنتخب السعودي قبل المونديال مؤكدا أن الدعم المعنوي من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كان السبب في الأداء المميز لنجوم الأخضر.

فرحة خاصة من سمو ولي العهد بانتصار الأخضر التاريخي على الأرجنتين

حيث كتب الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تعليقه: " لقاء ولي العهد مع اللاعبين قبل البطولة ودعمهم معنويا وطالبهم ان يقدموا اداء ويستمتعوا واليوم فرحونا جميعا".

انتصار تاريخي

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد نجح في تحقيق انتصار تاريخي على منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حيث قدم المنتخب السعودي أداء مميزا في الشوط الثاني من لقائه أمام المنتخب الأرجنتيني ونجح في قلب تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين.

الأخضر يواصل المشوار

الغالي يعد واحد من مفاجآت مونديال 2022 حيث إن منتخب الأرجنتين يعد أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بلقب كأس العالم حيث منح نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي التقدم لمنتخب بلاده بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول من المباراة.

وفي خمس دقائق فقط أستطاع المنتخب السعودي قلب المباراة رأسا على عقب بعد أن سجل صالح الشهري هدف التعادل في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

فرحة خاصة من سمو ولي العهد بانتصار الأخضر التاريخي على الأرجنتين