أجمل لقطات من انتصار الأخضر التاريخي على الأرجنتين في كأس العالم 2022

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق انتصار تاريخي على منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حيث قدم المنتخب السعودي أداء مميزا في الشوط الثاني من لقائه أمام المنتخب الأرجنتيني ونجح في قلب تأخره بهدف إلى انتصار بهدفين.

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق انتصار تاريخي على منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

إنجاز تاريخي

الانتصار السعودي الغالي يعد واحد من مفاجآت مونديال 2022 حيث إن منتخب الأرجنتين يعد أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بلقب كأس العالم حيث منح نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي التقدم لمنتخب بلاده بهدف أحرزه من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول من المباراة.

وفي خمس دقائق فقط أستطاع المنتخب السعودي قلب المباراة رأسا على عقب بعد أن سجل صالح الشهري هدف التعادل في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

فرحة عارمة

فرحة عارمة

ثم استطاع اللاعب سالم الدوسري من مراوغة عدد من لاعب منتخب الأرجنتين ثم قام بتسديد الكرة في الزاوية البعيدة على الحارس الأرجنتيني مارتينيز.

هدف الدوسري الغالي أشعل احتفالات غالية في مدرجات ملعب لوسيل وفي كل أنحاء العالم العربي احتفالا بالنتيجة الرائعة التي حصدها المنتخب السعودي في أولى مباريات بمونديال قطر 2022.

 فرحة عارمة