4 صيحات في عالم الجمال يمكنك إستلهامها من أحدث إطلالات مايا دياب

عندما نبحث عن أجدد وأجرأ الصيحات في عالم الجمال، لا بد أن تتوجه انظارنا الى النجمة اللبنانية مايا دياب السباقة في مواكبة كل ما هو مبتكر وجديد في عالم المكياج والشعر وصولا الى الأظافر، وها هي النجمة اللبنانية تطل علينا في العديد من اجدد اطلالاتها على انستغرام، بمجموعة من الإتجاهات الجمالية التي تناسب المرأة العصرية والجريئة، فنستعرض معكم هذه الإتجاهات التي اعتمدها مايا دياب في آخر اطلالاتها.

الشعر الريترو المبلل في مقدمة الرأس

النجمة اللبنانية مايا دياب بعد ان استقرت على ستايل الشعر الطويل منذ عام، بدأت بإعتماد تسريحات شعر له متنوعة وجريئة ومبتكرة، وآخرها خلال اطلالتها بفستان أسود مزينا بالريش، وظهرت وهي تعتمد تسريحة شعر جمعت فيها ما بين اللوك الكلاسيكي والعصري.

الشعر الريترو المبلل في مقدمة الرأس

وتميزت تسريحة شعرها بالخصل المبللة من الأمام والتي جاءت على شكل دوائر ريترو ملتصقة بالجبين، وقد شاهدنا هذا اللوك في العديد من اطلالات عارضات دور الأزياء، وتجرأت مايا دياب على اعتماد هذه الإطلالة لكن مع اضافة لمساتها عليها، فطبقت معها تسريحة شعر ذيل الحصان بالحجم البارز قليلا من الخلف، وبدت التسريحة مبتكرة وبمظهر لافت حيث يمكن للمرأة الجريئة الاستلهام منها هذا الأسلوب.

مع هذا المكياج، نسقت مايا دياب المكياج السموكي المرتكز على ظلال العيون المسحوبة مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه البرونزي، لتبدو بإطلالة بغاية الاستثنائية والجاذبية.

الشعر الريترو الجانبي

النجمة مايا دياب من عاشقات إطلالات الشعر بمظهر الريترو الكلاسيكي، وهي تسريحات تناسب شعرها الطويل ولونه الأشقر، كما تلائم تقاسيم وجهها. وأطلت مايا دياب بأحدث ظهور على انستغرام بستايل الشعر الريترو مع فستانها المرصع بالأحجار الملونة. ويعتبر الشعر الريترو من الصيحات المتجددة في عالم الجمال.

الشعر الريترو الجانبي

وارتكزت تصفيفة شعر مايا دياب على التموجات الملتفة على كامل الشعر، وقامت بسحب مقدمة الشعر بشكل جانبي مع حرصها على ان تكون منتفخة من الأمام، ثم اسدال الشعر على جهة واحدة من الكتف، ونسقت مع هذا الستايل المكياج البرونزي السموكي.

ويمكن للمرأة اعتماد هذه التسريحة الراقية في السهرات والمناسبات المسائية، لكنها بالطبع تتطلب التوجه لمصفف الشعر.

رسمة الكحل العريض

مايا دياب وفي إطلالة جديدة لها ايضا على انستغرام، فاجأتنا بإعتمادها لمكياج عيون قوي مع الملابس الكاجوال الرياضية باللون الأسود. وظهرت عينيها مغلفة بالظلال السوداء المسحوبة والعريضة على شكل آيلانير على كامل الجفن العلوي، اي من زواية العين الداخلية الى خارج حدود الزواية الخارجية باتجاه الحاجب، لتبدو العين مؤطرة بشكل هندسي أسود لافت وجريء.

رسمة الكحل العريض

وبالطبع فإن هذه الصيحة من مكياج العيون تناسب فقط المرأة الجريئة التي تحبذ كسر تقليد روتين المكياج . ولتطبيق هذا اللوك قومي اولا بتنظيف محيط العين، ثم ابدئي بالكونسيلر، يليه البرايمر مع الدمج الجيد، قبل ان تظللي الفرشاة باللون الأسود وتبدئي برسم العين على شكل مجنح مسحوب، وهذه التقنية تحتاج بالطبع الى دقة في التنفيذ، ومن الأفضل تطبيقها في صالون التجميل للحصول على اطلالة مشابهة لمايا دياب.

مع مكياج العيون الجريء، ظهرت مايا دياب ببشرة برونزية مع مظهر الشفاه النيود.

الأظافر الطويلة المروّسة

 من السمات الجمالية اللافتة التي تميّز اطلالات مايا دياب، اهتمامها جدا بمواكبتها لأجدد صيحات الأظافر، فرأيناها في الفترة الأخيرة وهي تطل بالأظافر الطويلة جدا المروسة مع اللون النيود اللحمي. وبهذه الصيحة، فإن موضة الأظافر المروسة تعود الى الواجهة لتطيح بستايل الأظافر القصيرة الدائرية. كذلك فإن ألوان المناكير بدرجات نيود وحيادية تتصدر واجهة ألوان الأظافر لموسم خريف وشتاء 2022.

الأظافر الطويلة المروّسة

ويمكن بالتالي الاستلهام من مايا دياب هذه الصيحات الجمالية الجريئة لهذا الموسم، فشاهدي الصور وأي صيحة اعجبتك أكثر؟.

مصدر صور مايا دياب من حسابها على انستغرام.