شاهد الحلقة 13 من مسلسل خاتون 2

وبعد أن رأت أم فهد بعينها أن سميحه عند أبو فهد ,ذهبت للبيت ومن ورائها أبو فهد وبعدها  صفعها بقوة ,وبعد ذلك طلقها وتركت له البيت بعدها,وأخذها أيوب لبيته.

بعد ذلك نعمت قلت لسميحة عليكي بالذهاب لبيت أبو العز وكأنه لم يكن شيء,وبلغتها سميحه انها سعت ببيت أبو العز أن خديجه جابت سيرة نعمت وموضوع الإنجاب ,بعدها هددت نعمة أم جبري أن تقول للفرنسيين أن ابنتها كانت مع الزيبق ,وأجبرتها لتقول لفاروق أن زمرد هي من أجبرتها علي قول ذلك .

مسلسل خاتون 2

وقف أبو فهد بالحارة ونفي أي كلام من أهل الحارة يقال ,وهنا قال أبو العز يجب أن لا نخوض بأعراض الناس ,وفي تلك اللحظه ظهر نصري أفندي وقال لهم أنا كنت سأموت مسموم بسببكم والبادي أظلم ثم أنصرف.

وأخبرت أم تحسين ابنتها أنهم رفضو نادر للزواج بسبب يده المصابه ,بعد ذلك ذهب نادر ليعرف رأي أبو تحسين ولكنه أخبره انه رفض .

وتظل نعمت تنشر سمها علي الكل و أرادت من أيوب أن ينضم لفاروق وأي فرصة لأخذ الزعامه من أبو فهد يستغلوها ,وبعد ذلك أرادت من فاروق أن يعرف مكان الزيبق من نادر.

وكانت دريه زوجة الزيبق تعبانه بشدة بسبب عضة فأر لها  ولكن عندما رجعت النساء من الجبل ,ذهبوا ليطمئنوا عليا ليجدوها تعبانه وفي أشد تعبها.وبعد ذلك بعتت خاتون لخالد ليتصرف .

وبينما كان ابن نادر يندب حظه مع الدنيا بسبب اصابته ورفضه من حميده ,طلع عليه رجلين ليخطفاه وهما رجال أبو فهد وأرادو مكان الزيبق .

مسلسل خاتون 2

فاروق ذهب لفرانك ليخبره أن أبو فهد يلعب بذيله معهم وأنه يخفي عنهم أمراة هربانه منهم والتي تم أعدام أخيها ,ولكن فرانك أخبره أن هذا لايكفي ليحصل علي الزعامه ولكن يجب عليه أن يعطيه مكان الزيبق وأن فعل أبو فهد الاول سيبقي في الزعامه.

بعد اخبارية فاروق لفرانك عن المرأة أرسل لنصري ليقوم بدورية علي الحارة ليعرف أمر هذه المرأة وتوجه إلي بيت أبو العز .