ميرا راجبوت تحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لزوجها من شاهيد كابور

احتفل النجم الهندي الشهير شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وزوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput) بالذكرى السنوية الثالثة لزواجهما السبت 7 يوليو، وكان الزوجان الشهيران اللذان يعدا أحد أشهر ثنائيات بوليوود، قد تزوجا يوم 7 يوليو في عام 2015 في حفل زفاف عائلي، أقيم بعد أشهر قليلة من لقائهما للمرة الأولى والذي تم من خلال أفراد أسرتيهما.

زواج شاهيد كابور و ميرا راجبوت زواج تقليدي أثار الاستغراب

زواج شاهيد كابور و ميرا راجبوت زواج تقليدي أثار الاستغراب

ولقد أثار زواج شاهيد وميرا الكثير من الجدل في ذلك الوقت، لعدة أسباب أهمها فارق العمر الكبير إلى حد ما بين شاهيد وميرا حيث يكبر شاهيد ميرا بما يزيد عن 10 سنوات، وهناك أيضا حقيقة أن زواجهما كان تقليديا، وهو ما يعد أمر غير مألوف إلى حدي كبير في الوسط الفني، ولكن الآن وبعد مرور ثلاثة سنوات من زواج شاهيد وميرا، بدا من الواضح تماما مدى الحب الذي يكنه كلا الزوجين للآخر.

شاهيد وميرا بانتظار مولد طفلهما الثاني

شاهيد وميرا لديهما طفلة واحدة هي ميشا كابور (Misha Kapoor)، ويتوقع أن يصبحا والدين للمرة الثانية بعد بضعة أشهر، ولقد كشف الزوجان عن ذلك من خلال مشاركة طريفة قاما بنشرها على موقع الإنستغرام تضمنت صورة لطفلتهما ميشا وهي مستلقية على الأرض وبجوارها رسم لبالونات ملونة مع عبارة تقول "شقيقة كبرى".

ميرا راجبوت نشرت مكالمة فيديو بينها وبين زوجها شاهيد كابور

ميرا راجبوت اعتادت من حين لآخر أن نشر صور عائلية تجمعها بزوجها شاهيد كابور وطفلتهما ميشا، وخاصة في المناسبات المميزة، ومساء أمس نشرت ميرا مشاركة جديدة على صفحتها على الإنستغرام بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لزواجها، المشاركة نشرت في قسم "قصص" على الإنستغرام، وتضمنت مقطع فيديو من مكالمة فيديو بين ميرا وشاهيد وظهر شاهيد في مقطع الفيديو وهو يرسل قبلات في الهواء لزوجته ميرا، جدير بالذكر أن شاهيد منشغل في الوقت الحالي في العمل في فيلمه الجديد " Batti Gul Meter Chalu" ولكن يبدو أن انشغاله في العمل لم يجعله ينسى الاتصال بزوجته ومشاركتها الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لزواجهما.

شاهيد كابور ينشر صور عائلته

شاهيد كابور ينشر صور عائلته

ميرا راجبوت ليست وحدها التي اعتادت على مشاركة صور عائلية لزوجها شاهيد كابور وطفلتهما ميشا على موقع الإنستغرام، حيث اعتاد شاهيد أيضا على مشاركة معجبيه بالعديد من الصور العائلية على صفحته على الإنستغرام ومعظمها صور لطفلته ميشا وأخرى تجمعه بزوجته ميرا.

بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لزواج شاهيد وميرا، إليكم مجموعة من أجمل الصور التي جمعت بين الاثنين والتي قاما بنشرها من خلال صفحتيهما على موقع الإنستغرام.