تقارير صادمة عن خلافات وتصدعات قوية داخل عائلة أميتاب باتشان

آمار سينج (Amar Singh) عضو مجلس الولايات في برلمان الهند (راجيا سابها Rajya Sabha)، والذي كان في الماضي أحد الأصدقاء المقربين للنجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) كشف عن أمور صادمة تتعلق بعائلة باتشان حيث تحدث عن وجود خلافات بين آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) وجايا باتشان (Jaya Bachchan) زوجة أميتاب باتشان ووالدة زوج آيشواريا راي، كما تحدث أيضا عن أن أميتاب باتشان وزوجته جايا يعيشان منفصلين.

تقارير عن انفصال أميتاب باتشان وجايا

آمار سينج تحدث عن ذلك خلال مقابلة له مع " ABP" ردا على ما تردد على أنه تسبب في حدوث خلافات بين أميتاب باتشان وجايا، وقال: "منذ أن عرفت أميتاب باتشان، كان هو وجايا باتشان يعيشان في مكانين منفصلين، في منزلي الأسرة " Janak"، " Pratiksha"، الناس يلقون علي باللوم في كل مشكلة في هذا البلد، وأنا لست بالتأكيد مسئولا أيضا عن الخلاف بين آيشواريا راي باتشان وجايا باتشان".

آمار سينج كان قد اتهم مؤخرا بتسببه في شقاق في داخل حزب ساماجوادي (Samajwadi Party)، ولقد دافع آمار عن نفسه قائلا إن وسائل الإعلام تعتقد دائما أنه المتسبب في جميع الخلافات في الهند سواء كانت حزب ساماجوادي أو عائلة باتشان أو عائلة أمباني (Ambanis).

صور تخالف التصريحات الصادرة عن آمار سينج

ما يقال عن وجود خلافات بين آيشواريا راي وجايا باتشان قد يبدو غير قابل للتصديق خاصة بعد الصور التي نشرت مؤخرا لـ آيشواريا وجايا وظهرت فيها آيشواريا وهي تضع رأسها على كتف جايا في حفل توزيع جوائز.

أميتاب باتشان اتخذ قرار إنهاء صداقته مع آمار سينج

آمار سينج كان قد قال في تصريح سابق إن قرار إنهاء صداقته مع أميتاب باتشان كان قرار أميتاب باتشان، ولقد قال آمار أيضا إن أميتاب قد حذره من قبول انضمام جايا إلى حزبه السياسي بسبب "طبيعتها المتقلبة وغير المتوقعة" على حد قوله. حتى الآن لم تقم عائلة باتشان الذين اشتهروا بتكتمهم الشديد حيال حياتهم الشخصية، أي رد فعل حيال تصريحات آمار سينج المثيرة للجدل.

أميتاب باتشان لا يخطط للعودة إلى هوليوود قريبا

أميتاب باتشان : الأفكار أكبر من البقية الباقية في عمري

أميتاب باتشان يتغزل بـ يوليا فانتور صديقة سلمان خان