هريثيك روشان يصف فيلم عامر خان الجديد بالمذهل ويدعو معجبيه لمشاهدته

تحدثت تقارير جديدة عن انخفاض إيرادات فيلم Laal Singh Chaddha هو أحدث أفلام النجم الهندي عامر خان Aamir Khan، بالتزامن مع دعوات مقاطعة الفيلم، لدرجة أن عدد من دور العرض السينمائية في الهند، قد قامت بإلغاء عرض الفيلم من صالات العرض بها مع لانخفاض أعداد مشاهدي الفيلم في عدد من السينمات، وبالتزامن مع ذلك أيضا قام مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود بإظهار دعمهم لفيلم عامر خان الجديد، والثناء على الفيلم وتشجيع معجبيهم على مشاهدة الفيلم.

من بين هؤلاء النجم الهندي الشهير هريثيك روشان Hrithik Roshan والذي وصف الفيلم بالرائع، وتحدث عن ذلك في تغريدة جديدة نشرها على موقع تويتر كتب فيها يقول: "شاهدت للتو فيلم  Laal Singh Chaddha، لقد شعرت بصدق الفيلم. بغض النظر عن الإيجابيات والسلبيات ، فإن هذا الفيلم رائع. لا تفوتوا فرصة مشاهدة ذلك الكنز يا شباب!! اذهبو الآن. شاهدوا الفيلم، إنه حقا رائع، رائع". المخرج هانسال ميهتا Hansal Mehta نشر هو الآخر تغريدية على صفحته على موقع تويتر أعلن فيها دعمه للفيلم، ووصفه بأنه صنع "بالكثير من العاطفة والحب" وتحدث في تغريدة أخرى عن أن الفيلم نجح في رسم ابتسامة على وجهه.

هريثيك روشان يصف فيلم عامر خان الجديد بالمذهل ويدعو معجبيه لمشاهدته
هريثيك روشان يصف فيلم عامر خان الجديد بالمذهل ويدعو معجبيه لمشاهدته

 أداء فيلم Laal Singh Chaddha أقل بكثير من الإيرادات المرجوة في شباك التذاكر، على الرغم من مشاركة نجوم في بطولته، وبالرغم من ميزانيته الضخمة، ووفقا للتقارير المنشورة فإن الفيلم حصد إيرادات منخفضة في افتتاحية عرضية، والتي انخفضت بدورها بنسبة 40% في اليوم الثاني من عرض الفيلم.

المحلل التجاري الشهير تاران أدارش Taran Adarsh تحدث عن أن دعوات مقاطعة فيلم عامر خان الجديد أثرت على أداء الفيلم في شباك التذاكر، وجعله يفشل في تحقيق الإيرادات المرجوة في شباك التذاكر، حتى الآن حصل الفيلم على إجمالي 27 كرور روبية وبالرغم من انخفاضات الإيرادات بالمقارنة بميزانية الفيلم إلا أن أدائه في شباك التذاكر أفضل بكثير من أداء فيلم Raksha Bandhan للنجم الهندي أكشاي كومار Akshay Kumar.