بالصور ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في حفل جوائز TIME100 Impact

حضرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone حفل جوائز TIME100 Impact Awards لعام 2022، ليتم تكريمها في الحفل للمرة الثانية على مدار حياتها المهنية، وأقيم الحفل في متحف المستقبل في إمارة دبي في مساء يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 28 مارس 2022، ورافقها إلى الحفل زوجها النجم الهندي رانفير سينغ Ranveer Singh.

ديبيكا بادوكون تحدثت مع وسائل الإعلام على السجادة الحمراء في الحفل وبعد سؤالها عن شعورها بعد أن تم اختيارها لتكون من بين الشخصيات البارزة التي يتم تكريمها في الحفل، أجابت قائلة: "لا أعرف لماذا، ولكنني أشعر بالتوتر، لقد كتبت بعض الأشياء لأقولها في الحفل وآمل أن تكون هادفة. لكن نعم، أنا متوترة. ولكنني سأحاول أن الاستمتاع وقضاء وقت رائع، نعم سأفعل ذلك".

ديبيكا بادوكون سئلت أيضا عما إذا كان تكريمها للمرة الثانية في الحفل، يبدو مختلفا بالنسبة لها عن المرة الأولى، أجابت قائلة: "لقد مر عامين منذ المرة الأولى، وخلال ذلك الوقت قمت بالكثير من العمل، وربما اكتسبت في تلك الأثناء أيضا المزيد من الثقة"، خلال حوارها مع وسائل الإعلام أيضا تحدثت ديبيكا بادوكون عما يمنحها الأمل في المستقبل، وقالت عن ذلك: "الناس وقدرتهم على التأقلم والتعايش أعتقد أن العالم مر بالكثير وما زلنا نمر بالكثير، لكن رؤية هذه القوة والقدرة على التأقلم والتعايش بالرغم من كل شيء هو ما يمنحني الأمل حقا ".

ديبيكا بادوكون نشرت في وقت لاحق على صفحتها على موقع الإنستغرام صور ومقاطع فيديو من الحفل وأعربت عن امتنانها لتكريمها في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@deepveer.fans)