رانفير سينغ عن ديبيكا بادوكون: أنا أكثر الأزواج فخرًا في العالم

أطلقت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت والذي يضم كل الأشياء المتعلقة بها تقريبا، بما في ذلك صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها والمقابلات الصحفية التي أجريت معها والماركات والعلامات التجارية التي تمثلها وتشارك في الدعاية لها، كما يضم الموقع أيضا قسم خاص بالتصريحات والشهادات التي قالها نجوم ومشاهير عن ديبيكا وأبرزها ما قاله عنها زوجها والنجم الهندي الشهير رانفير سينغ Ranveer Singh والذي شاركها في بطولة عدة أفلام شهيرة.

رانفير سينغ يتحدث برومانسية مفرطة عن زوجته

رانفير سينغ تحدث عن زوجته ديبيكا بادوكون قائلا: "ديبيكا هي أروع شخص قابلته في حياتي. وأنا لا أقول هذا فقط لأنها زوجتي. ديبيكا تغذي عالما خاصا بداخلها، مكون من الحب والرحمة واللطف والذكاء والجمال والرقي والتعاطف، هذه الصفات تجعلها فنانة حقيقية وأصيلة -إنها واحدة من أفضل الممثلين في العالم، لديها قوة داخلية ومرونة وعزيمة وإرادة حديدية، إنها امرأة موهوبة للغاية ومليئة بالصفات الحميدة التي تجبرك على احترامها، أحيانا أجد نفسي أتوقف لأتأمل فيها وأعجب بها مجددا، وأدرك أنها صاحبة روح خاصة للغاية، ولدت لكي تحقق العظمة. أنا أكثر الأزواج فخرا في العالم".

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون تزوجا عام 2018

رانفير سينغ وديبيكا بادوكون تزوجا عام 2018

رانفير سينغ شارك ديبيكا بادوكون في عدد من الأفلام الشهيرة والناجحة من بينها Padmaavat، Bajirao Mastani، وتزوجا في حفل زفاف خاص أقيم في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا في عام 2018.