سوهانا خان تبدأ في تصوير عمل فني جديد

قامت سوهانا خانا " Suhana Khan"، ابنة النجم الهندي شاروخان " Shah Rukh Khan"، وزوجته مصممة الديكور الهندية الشهيرة غوري خان " Gauri Khan"، بالتلميح في أحدث مشاركاتها على مواقع التواصل، بانشغالها في تصوير عمل فني جديد.

سوهانا خان تصور عمل فني جديد

سوهانا شاروخان

ونشرت سوهانا مؤخرا مشاركة جديدة على صفحتها على الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمنت صورة جديدة لها ظهرت فيها وهي تنظر إلى الأمام بتأثر وبعينين أغرقتها الدموع، وكتبت معلقة على الصورة: "تهانينا (على فرصة مشاهدتي وأنا أبكي)، إذا لم يسبق لكم وأن شاهدتموني أبكي، تصوير خلال فترة الحجر الصحي".

ابنة شاروخان دائمة التواصل مع معجبيها

سوهانا خان تقضي حاليا فترة العزل الصحي في المنزل بصحبة والديها في منزل الأسرة في مومباي، وخلال فترة العزل الصحي في المنزل حرصت سوهانا على مشاركة معجبيها بأحدث صورها من خلال صفحتها على الإنستغرام، كما قامت بإعطاء متابعي صفحتها لمحات من حياتها اليومية العادية في ظل الحجر الصحي المنزلي.

ابنة شاروخان سوهانا

سوهانا كانت تقيم في نيويورك

 جدير بالذكر أن سوهانا كانت تقيم في نيويورك قبل عودتها للهند لقضاء العزل الصحي في موطنها الهند، وكانت قد سافرت إلى نيويورك للالتحاق بجامعة نيويورك، وفي العام الماضي شاركت في أول عمل لها كممثلة حيث شاركت في بطولة الفيلم القصير " The Grey Part of Blue".