سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا ..بالفيديو

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد ميلاد ابنتها "تاليا" التي أتمت عامها الثامن، في أجواء بهيجة داخل أحد المسابح في بيروت وبحضور شقيقتها سابين نحاس وأصدقائهما المقربين.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد طفلتها

وشاركت سيرين عبد النور جمهورها عبر ستوري انستغرام بمقاطع فيديو وصور ظهرت فيها وهي تشارك ابنتها بتقطيع قالب الكيك فيما حرصت على اخفاء ملامحها عن الكاميرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara.C.A.N (@sara.cyrineanour) on

كما ظهرت سيرين في احد الفيديوهات وهي ترقص برشاقة على احدى الأغنيات في المسبح، مرتدية شورت جينز قصير مع قميص ملّون شيفون، وبدت بغاية السعادة هي تحتفل بهذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara.C.A.N (@sara.cyrineanour) on

من جهتها، وجهت شقيقة سيرين، عارضة الأزياء السابقة سابين نحاس، معايدة الى تاليا ونشرت صورة لها وهي تقبلها قائلة لها :" حبيبة قلبها لخالتو تاليّا، خالتو المجنونة، الرب يحرسك ويحميكي ويرافق دربك يا حبيبتي".

يذكر ان سيرين عبد النور لديها طفلين من زوجها فريد رحمة ، تاليا (8 سنوات) وكريستيانو الذي انجبته قبل نحو عام .

سيرين عبد النور والجزء الرابع من الهيبة

من ناحية ثانية، لم تحسم سيرين عبد النور الجدل القائم حول مشاركتها في مسلسل "الهيبة الحصاد" الجزء الرابع، معتبرة بأن مشاركتها متوقفة على قصة العمل والنص، لكنها ألمحت بأنها ستتعاقد مع شركة الصباح على مسلسل سيعرض في شهر رمضان 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وكانت سيرين عبد النور شاركت مع النجم تيم حسن في الجزء الثالث من مسلسل الهيبة بدور الاعلامية "نور رحمة" ولاقى دورها أصداء جيدة بين الجمهور.