أول تعليق لـ سميرة سعيد على خلاف أنغام وأصالة ...بالفيديو

حلّت الفنانة المغربية سميرة سعيد ضيفة على برنامج "كاربول كاريوكي"، مع الفنان هشام الهويش، والمذاع عبر فضائية "دبي"، وتحدثت عن حياتها الفنية والشخصية كما تطرقت الى خلاف صديقتيها وزميلتيها أصالة نصري وأنغام.

سميرة سعيد تعلق على خلاف انغام واصالة

وردا على سؤال مقدم البرامج بشأن خلاف أنغام وأصالة، أكدت سميرة سعيد بأن الخلاف بينهما سيزول مع الوقت لأن الصّداقة التي تجمع بينهما أقوى بكثير من أيّ مشكلة، وفق قولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @be4andafter__mashaheer on

وأضافت باللهجة المصرية "الاتنين حبايبي، هيتصالحوا إن شاء الله عشان ما ينفعش نفضل زعلانين من بعض مفيش حاجة تستاهل والله".

ووجّهت سميرة سعيد رسالة لكل من أنغام وأصالة قائلة لهما بأن "الحب حلو والصداقة حلوة.."، مشيرة الى ان الخلافات قد تولد كبيرة لكنها تصغر مع الأيام، وبأنهما سيضحكان بعدها "على الحاجات دي بعدين".

وما تزال الفنانتين أصالة وأنغام تتبادلان التصريحات الهجومية بعد زواج الأخيرة من الموزّع الموسيقيّ المصريّ، أحمد إبراهيم، وذلك بسبب صِلة قرابة طليقته، بأسرة أصالة، حيث إنّها ابنة شقيقة زوجها المخرج المصريّ، طارق العريان.

الصفات التي تكرهها سميرة سعيد بالرجل

من ناحية ثانية، كشفت سميرة سعيد عن أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل قائلة بأنها تكره الرجل البخيل، و"الندل"، و"اللي بيجي مدروخ آخر الليل"، ووصفت نفسها بأنها امرأة مستقلة وقوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

يشار الى ان آخر اعمال سميرة سعيد كان أغنيتها الجديدة التي قدمتها باللهجة العراقية، بعنوان "مدلع"، عبر قناتها الرسمية على Youtube  وهي كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي لمحب الراوي.