فيديو وصور..سهير رمزي تظهر بدون حجاب نهائيًا للمرة الأولى في برنامج تليفزيوني

تحل الفنانة سهير رمزي ضيفة على الفنانة اليمنية أروى في برنامجها "تحت السيطرة"، مساء اليوم، الخميس، والذي يُعرض عبر شاشة النهار المصرية، وقررت الفنانة القديرة الظهور رسميًا وللمرة الأولى بدون حجاب تمامًا في الحلقة.

سهير رمزي بدون حجاب رسميا

سهير رمزي بدون حجاب نهائيًا

ومن المقرر أن تتحدث سهير رمزي عن الحجاب وسبب خلعها له، كما ظهرت في برومو الحلقة وهي تتحدث عن أفلامها، وندمها على بعضها، بالإضافة إلى انتقادها لهيئة بعض الفتيات اللاتي يرتدين الحجاب، لكن بدون ملابس تناسبه.

سهير رمزي تحسم الجدل حول حجابها

وكانت سهير رمزي اعتادت في ظهورها في البرامج التلفزيونية خلال الفترة الماضية، وهي ترتدي الحجاب أو قبعة تخفي معظم شعرها، إلى أن قررت الظهور بدونه مؤخرًا في أحد الحفلات الخيرية، برفقة صديقتها الفنانة شهيرة، وهو ما تسبب في انتقادات عديدة لهما، حيث بررا ظهورهما وقتها بدونه، بأن الحفل اقتصر على حضور النساء فقط.

لكن سهير يبدو أنها قررت الإعلان رسميًا عن خلعها للحجاب وحسم الجدل حوله، من خلال ظهورها في "تحت السيطرة".

سهير رمزي وشهيرة

أروى ترحب بسهير رمزي

من جانبها رحبت الفنانة أروى مقدمة البرنامج، بضيفتها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو من كواليس الحلقة المنتظرة، وعلقت على الفيديو قائلة: "النجمة سهير رمزي من النجمات اللي بحبهم وبحترمها قوي.. أضافت روح حلوة ومرحة وجميلة خلال تصوير حلقة تحت السيطرة.. لأول مرة سهير رمزي بعد خلعها للحجاب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

النجمة #سهير_رمزي من النجمات اللي بحبهم و بحترمها قوي. اضافت روح حلوة و مرحة و جميلة خلال تصوير حلقة #تحت_السيطرة لأول مرة النجمة#سهير_رمزي بعد خلعها للحجاب في#تحت_السيطرة الليله #الخميس على قناة #النهارالمصرية الساعة ٩َ.٣٠ مساء بتوقيت مصر. @arwaonline @tahtalsaytara @alnahareg @soheir_ramzy_fans #برنامج #حجاب #ممثلة #مصرية #مصر #تحت_السيطرة#امرأة #تصوير #صور #عالم_الفن #القاهرة #الاسكندرية #الخليج #بغداد #العراق #الرياض #السعودية #الكويت

A post shared by Arwa (@arwaonline) on