زوجة رامي عياش تحتفل بعيد ميلاد طفلها تزامنا مع عيد الأم

احتفلت مصممة الأزياء داليدا عياش، زوجة النجم اللبناني رامي عياش، بعيد ميلادها ابنها "ارام" الذي أتم عامه الثالث بالتزامن مع حلول عيد الأم الموافق غدا في 21 مارس.

داليدا عياش تحتفل بعيد ميلاد ابنها

وشاركت داليدا عياش متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها مع طفلها "ارام" الذي بدا بوسامة لافتة مع سنوات عمره الثلاثة، فإستذكرت لحظات أمومتها الأولى معه موجهة له رسالة مؤثرة، وكتبت قائلة :"من ٣ سنين صرنا نعرف شو يعني حبّ بلا حدود، كيف بتكون شقفة من قلبو للشخص، عايشة قدّام عيونو، عم تلعب و تضحك كلّ يوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We have known for 3 years now what unconditional love is, what it means to have a person’s heart personified in a little human being, playing and laughing all day every day. You are the gift of our lifetime, sent from God so that we know how can people forget about themselves and only think about their child, their most precious one. May God bles you and your beautiful caring heart. May God grant you many years #HappybirthdayAram من ٣ سنين صرنا نعرف شو يعني حبّ بلا حدود، كيف بتكون شقفة من قلبو للشخص، عايشة قدّام عيونو، عم تلعب و تضحك كلّ يوم.إنت هديّة حياتنا و الله اللّي بعتلنا ياك تنعرف كيف الشخص بينسى حالو و ما بفكر إلّا بولدو، أغلى شيء بحياتو.الله يخلّيلنا ياك ويخليلنا قلبك الحنون يا ماما عقبال العمر كلّو

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

وتوجهت لإبنها قائلة :"إنت هديّة حياتنا و الله اللّي بعتلنا ياك تنعرف كيف الشخص بينسى حالو و ما بفكر إلّا بولدو، أغلى شيء بحياتو.الله يخلّيلنا ياك ويخليلنا قلبك الحنون يا ماما عقبال العمر كلّو".

ولدى داليدا عياش من زوجها الفنان رامي عياش طفلين: ارام (3 سنوات)، و"آيانا" التي لم تبلغ بعد عامها الأول.

وحرص الثنائي في الفترة الأخيرة على الإفراج عن صور طفليهما عبر السوشيال ميديا بعدما كانا يخفيان ملامح طفلهما الاول "ارام"، وتشارك داليدا من وقت لآخر بيومياتها مع طفليها واللقطات المميزة التي تجمعهما.

رامي عياش وزوجته مع نيشان

من ناحية ثانية، يستعد الثنائي رامي عياش وداليدا لتصوير حلقة من برنامج "توأم روحي" الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2019، وهو من تقديم الإعلامي نيشان.

وسيتحدث الثنائي عن قصة حبهما وعلاقتهما بعد الزواج الى جانب علاقتهما بطفليهما.