فيديو "مقلب" شيماء سيف ورسالة حسن الرداد لزوجته في "بالعربي Carpool Karaoke"

حل الفنان حسن الرداد والفنانة شيماء سيف ضيوفًا على الفنان هشام الهويش في حلقة الأمس من برنامجه "بالعربي Carpool Karaoke" الذي يُعرض عبر شاشة دبي.

شيماء سيف وحسن الرداد في ضيافة هشام الهويش

مقلب شيماء سيف وحسن الرداد في هشام الهويش

وتميز لقاء الثنائي مع مقدم البرنامج بالكوميديا والطرافة، حيث أوقعاه في مقلب عندما قررت شيماء سيف البكاء بشكل مفاجيء دون سبب، وبدأت تطلب مجيء زوجها المنتج محمد كارتر إليها، وساعدها حسن الرداد في إقناع هشام الهويش بالمقلب.

وظل هشام الهويش يحاول تهدئة شيماء سيف لكنها فاجئته بضحكاتها وأكدت له أنها خدعته، ليؤكد الهويش أنه بالفعل صدقها ولم يشعر أنه تعرض لمقلب.

رسالة حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم

في سياق آخر وجه الفنان حسن الرداد رسالة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وطلب منها أن تقلل جولات التسوق التي تقوم بها باستمرار، مُضيفًا: "كفاية شوبينج يا إيمي"، ولفت إلى أنها تعشق الشوبينج أكثر من أي شيء.

وأوضح حسن الرداد أنه يتعامل في منزله أحيانًا بمبدأ "سي السيد"، فبالرغم من أنه مرن في أوقات كثيرة، إلا أنه لديه قواعد لا يستطيع تغييرها أو السماح بالمناقشة فيها.

مسلسل الزوجة 18 

الجدير بالذكر أن حسن الرداد وشيماء سيف يتعاونان معًا في مسلسل جديد بعنوان "الزوجة 18" من المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته أيضًا كل من الفنانة ناهد السباعي وسلوى خطاب وهيدي كرم ومحمود الليثي ومحمود البزاوي وكوكي وآية سماحة وحسن عيد وغيرهم، ومن تأليف محمد أبو السعد وخالد أبو بكر ووليد أبو المجد، وإخراج مصطفى فكري.