إلهام الفضالة نادمة على الزواج وتتلقى الهجوم بسبب حفل حفيدها الصاخب

أثارت الفنانة الكويتية الهام الفضالة الجدل بعد إقامتها حفلا صاخبا لكشف جنس جنين حفيدها من ابنتها التي تزوجت قبل أشهر، كما أطلت بفيديوهات بث مباشر تحدثت فيها عن زواجها المبكر كاشفة عمرها مع ابنتها.

الهام الفضالة وحفل صاخب لحفيدها

الهام الفضالة التي بدأ بأنها تحبذ الأضواء واستعراض الأجواء الرفاهية التي تعيشها، اقامت حفلا صاخبا وضخماَ لإبنتها الحامل للكشف عن جنس مولودها، هو الحفل الذي انتقدها عليه الجمهور بشكل واسع كونه لا يمت بالتقاليد والعادات الرائجة بأي صلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on

وكشفت الهام الفضالة عن جنس مولودها في الحفل بطريقة مبتكرة من خلال تخبئة جنس المولود داخل مجسم كيك بيضة ضخم، فقامت ابنتها منى العتيبي  وزوجها نواف، بكسر البيضة، ليكتشفا قالب حلوى باللون الزهري بداخلها، في اشارة الى ان جنس الجنين هو فتاة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hussain (@mashaheer_brother) on

وقبل الحفل، اطلت منى العتيبي، ابنة الهام الفضالة، بفيديو أعلمت فيه متابعيها عن مدى حماسها لمعرفة نوع الجنين الذي أخفته عنها الطبيبة بالاتفاق مع والدتها، وقالت بأنها حامل بالشهر الرابع.

وفي فيديو آخر ظهرت الهام الفضالة وهي تبكي بعدما قرر صهرها تسمية المولودة بإسمها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نور الفيصل| اعلانات (@eeui5) on

من ناحية ثانية، اعربت الهام الفضالة في بث مباشر مع متابعيها عن ندمها بسبب زواجها المبكر بعمر السادسة عشرة، الا انها اشارت في نفس الوقت الى ايجابية هذا الزواج كونها أنجبت طفلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on

الهام الفضالة كشفت بأنها تبلغ من العمر حاليا 44 عاما، وابنتها منى العتيبي 28 عاما، وكانت تتمنى لو تزوجت ابنتها بعمر العشرين لكي تصبح جدّة بعمر صغير.

شاهدوا بالفيديو الاحتفال الصاخب الذي اقامته الهام الفضالة للكشف عن جنس حفيدها.