نجل مها أحمد لا يزال بالمستشفى وشقيقه يواصل مناشدة الجمهور بالدعاء له

أبكت الفنانة مها أحمد متابعيها أمس -الإثنين- بعدما نشرت عبر حسابها على انستجرام، صورة لابنها الأكبر أحمد وأعلنت تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نُقل على إثرها إلى المستشفى، وطالبت جمهورها بالدعاء له.

أسرة مجدي كامل تناشد الجمهور بالدعاء لأحمد 

ولم تكشف مها أحمد عن تفاصيل ما تعرض له ابنها بشكل مفاجئ، أو موعد مغادرته للمستشفى واكتفت بطلب الدعاء من متابعيها بالشفاء له، والذين انهالت دعواتهم لأحمد بدوام الصحة والعافية.

وواصلت أسرة أحمد مناشدة محبيهم بالدعاء له بالتعافي من تلك الأزمة الصحية سريعًا، حيث نشر والده الفنان مجدي كامل عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو مليء بالعديد من الصور التي تجمعه بنجله، وعلّق قائلًا: "دعواتكم لأحمد.. ربنا يشفيك ويبارك فيك ويحميك ويحرسك".

عادل مجدي كامل يدعو لشقيقه 

أما شقيقه عادل مجدي كامل فنشر عبر خاصية "الاستوري" صورة لأحمد خلال وجوده بالمستشفى حيث لم يتحدد موعد خروجه بعد، وعلق عليها قائلًا: "دعواتكم ربنا كريم.. ربنا معاك يا حبيبي وإن شاء الله تقوم بألف سلامة".

عادل مجدي كامل يدعو لشقيقه

أبناء مجدي كامل ومها أحمد 

الجدير بالذكر أن الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد قد رُزقا بابنين، الأكبر أحمد وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يعاني من صعوبة في النطق والحركة، والثاني عادل وهو لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي المصري.

اسرة مجدي كامل

وكان أحمد مجدي كامل قد خضع لعدة عمليات جراحية خلال السنوات الماضية، وكان والديه في البداية يحرصان على إخفاء حالته الصحية عن وسائل الإعلام، إلا أنهما قررا منذ حوالي 3 سنوات الإعلان عن تفاصيل حالته، من خلال الصور التي شاركوها مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبرا من خلالها على حبهما الشديد له وفخرهما به.