خطة ومفاجآت هيئة الترفيه في 2019.. عودة ناصر القصبي وعبد الله السدحان معاً

كشفت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل شيخ عن خطة الهيئة للأنشطة الترفيهية في عام 2019 من خلال مؤتمر الترفيه اليوم تحت عنوان "عيشها"، والذي كشف به عن خطة وأعمال ومفاجآت الهيئة في المملكة هذا العام.

عادل إمام يعود للمسرح في السعودية

وشهد مؤتمر هيئة الترفيه الإعلان عن مفاجآت عديدة وأعمال ضخمة وعلى رأسها عودة الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي في عمل جديد بعد انقطاع لسنوات بعد الخلافات، وظهر الثنائي المحبوب سوياً بالمؤتمر في لقطة أسعدت الجمهور، ووعدا الجمهور بالعودة في عمل جديد قريباً.

وأعلنت الهيئة عن تنظيم عروض مسرحية ضخمة في جميع مدن ومحافظات المملكة للفنانين محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي وطارق العلي وحسن البلام والمفاجأة الأبرز مع عادل إمام بإعادته للمسرح في السعودية قريباً لأول مرة، ويقدم هنيدي 22 عرض مسرحي في السعودية والذي يعتبر اكبر عرض مسرحي عربي.

وكشفت هيئة الترفيه عن تكريم عدد من رموز الفن السعودي على رأسهم الفنان محمد عبده بتصوير 100 أغنية له بتقنية الهيلوغرام، وتكريم الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والفنانين الراحلين أبو بكر سالم وطلال مداح في تظاهرة فنية عالمية، بالإضافة إلى عمل نسخ سعودية من برامج اكتشاف المواهب "عرب غوت تالنت" و "اراب ايدول" و "ذا فويس".

وضمت الخطة الجديدة لهيئة الترفيه عدة أنشطة ترفيهية متنوعة بين الأحداث الرياضية والفنية والاجتماعية وعروض الخدع السحرية والسيرك والألعاب الورقية والذهنية والملاهي المتنقلة والمهرجانات والمسابقات المعلوماتية والمسابقات والبرامج كبرنامج "الحصن" للفنان محمد هنيدي وحسن البلام وفايز المالكي وغيرها، بجانب مباراة استعراضية بضم نجوم العالم بين النجمين ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان.