درة ترقص في عيد ميلادها مع روبي ونجلاء بدر على أنغام "ليه بيداري كدة"..فيديو

احتفلت الفنانة التونسية درة مساء أمس، الأحد، بعيد ميلادها الـ39 وسط عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفني، ومنهم الفنانة نجلاء بدر وروبي وأمير شاهين وأحمد السعدني وهند عبد الحليم ونسرين أمين وخالد سليم وغيرهم.

درة ترقص في عيد ميلادها 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوهات من عيد ميلاد درة، ظهرت في إحداها ترقص برفقة الفنانة روبي على أنغام أغنيتها الشهيرة "ليه بيداري كدة"، كما ظهرت وقت إطفاء شموع عيد ميلادها وهي تتراقص وتتمايل مع صديقتيها نجلاء بدر وهند عبد الحليم، مع أغنية "انزل يا جميل في الساحة".

النجوم يهنئون درة بعيد ميلادها 

وحرص عدد من النجوم الذين حضروا عيد ميلاد درة على تهنئتها ومشاركة بعض الصور مع جمهورهم عبر حساباتهم على انستجرام، ومنهم الفنان أحمد السعدني ومي نور الشريف، بالإضافة إلى نسرين أمين التي استعادت ذكريات مسلسل "سجن النسا" بنشر صورة جمعتها مع روبي خلال لقائهما في عيد ميلاد صديقتهما.

وكان أخر أعمال الفنانة درة هو مشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد" الذي عُرض في رمضان الماضي ولعب بطولته الفنان محمد رمضان وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح وغيرهم.

درة تشارك في "الحرملك"

وأعلنت درة مؤخرًا تعاقدها على مسلسل "الحرملك" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والعرب، ومنهم جمال سليمان وباسل خياط وباسم ياخور وسلافة معمار وخالد الصاوي، وتجسد فيه درة شخصية فتاة مصرية تُدعى "حنة"، وسيتم تصويره بين الإمارات ولبنان.