فيديو: قصي خولي يكشف قصة استغلاله في واقعة نصب ويحذر الجمهور من هذا الأمر!

كشف الفنان قصي خولي عن تعرضه للاستغلال من قبل أحد الأشخاص من أجل النصب على محبيه وجمهوره والحصول على أموال منهم مقابل التقاط صور معه أو لقائه، وخرج في فيديو لجمهوره يحذرهم به من هذا الأمر.

قصي خولي يرد على اتهامه بالحصول عل أموال من الجمهور!

ونشر الفنان قصي خولي فيديو له على صفحاته بمواقع التواصل الأجتماعي، حكى بها عن تعرض بعض من جمهوره للنصب من قبل بعض الأشخاص الذين أوهموهم بلقائه والتقاط صور معه مقابل مبالغ مالية، وقال في الفيديو إن هناك من يستغل محبة الجمهور له ورغبتهم في لقائه والحصول على رقم هاتفه ويحصلون على أموال وحذر الجمهور من الوقوع في هذا الفخ.

وقال قصي خولي في رده على هذا الأمر انه لم ولن يفعل هذا الأمر ولم يتربى على ذلك، وأشار إلى ان كلامه هذا قد يتسبب في تعليقات سلبية أو ردود أفعال غير إيجابية، ولكنه لا يهتم سوى بجمهوره ومحبتهم له ويعتبرهم سلاحه الذي يرد الحفاظ عليه، لذلك فضل الخروج في فيديو لشرح القصة وتحذير الجمهور مما وصفه بالكذب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

وينشغل الفنان قصي خولي هذه الأيام بتصوير دوره في مسلسل "خمسة ونص" مع الفنانة نادين نجيم ومعتصم النهار، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويعود به إلى الأعمال الاجتماعية والرومانسية بعد مشاركته الأخيرة في العمل التاريخي "هارون الرشيد" والذي شارك به بشخصية الخليفة هارون الرشيد.