صورة: ميريام فارس تكشف موعد عودتها لجمهورها بعد فترة مرضها

بعد فترة طويلة من الغياب عن تقديم الأعمال الجديدة أو الظهور في وسائل الإعلام ومواقع التواصل، تستعد الفنانة ميريام فارس للعودة لجمهورها ولأعمالها هذا الشهر، وكشفت عن موعد عودتها بصورة على حسابها بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ميريام فارس تشوق جمهورها لعودتها الفنية

وشوقت ميريام فارس جمهورها لعودتها الفنية في الفترة الأخيرة وبعد نشرها فيديو تشويقي لعملها الجديد، والذي لم تكشف عن هويته بعد، نشرت صورة غامضة على حسابها بانستقرام حملت تاريخ 12 ديسمبر 2018، ولم تحدد ميريام المفاجآة التي تنتظرها مع الجمهور في هذا الموعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on

وكشفت مصادر عن تجهيز ميريام فارس لفيديو كليب جديد انتهت من تصويره مؤخراً، وستطرحه في ذلك الموعد، ليكون أول عمل لها بعد فترة الغياب الطويلة، وذلك بعد تسجيل ميريام فارس لعدة أغاني مؤخراً وصورت عملين منها لطرحها خلال الفترة المقبلة مع بداية العام الجديد.

وينتظر جمهور ميريام فارس عودتها إلى الغناء والظهور مجدداً بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب مرضها الغامض، والذي تردد انه في أحبالها الصوتية وتعافت منه مؤخراً، وتنوي إعلان عدة مفاجآت خلال هذا الشهر احتفالاً بعودتها ومنها قائمة حفلات جديدة تنتظر الكشف عنها خاصة انها غائبة عن الحفلات منذ ما يقارب العام.