ناصر القصبي يكشف حقيقة اعتزاله الفن.. فيديو

أثار الفنان السعودي ناصر القصبي تساؤلات الجمهور في الأيام القليلة الماضية بسبب اختفائه المفاجئ من على مواقع التواصل الاجتماعي اتي كان متفاعلًا عليها بشكل مستمر، وهو ما جعل متابعوه يعبرون عن قلقهم ويريدون الاطمئنان عليه.

ناصر القصبي

اختفاء ناصر القصبي يثير التساؤلات

لكن أكثر ما أثار الجدل حول اختفاء الفنان ناصر القصبي هو الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وتفيد بأنه قد قرر اعتزال الفن والتفرغ لتجارته وأعماله الخاصة، وهو ما جعل جمهوره يطلق هاشتاجًا بعنوان "اعتزال ناصر القصبي"، وتسائلوا عن صحة الخبر، كما طالبوه بالرد والتعليق على الأخبار المتداولة والكشف عن الحقيقة.

اختفاء تاصر القصبي يثير القلق

ناصر القصبي يوضح حقيقة اعتزاله الفن 

لكن ناصر القصبي واصل الاختفاء على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يرد على تساؤلات الجمهور إلا من خلال برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر شاشة العربية، حيث أكدت مقدمة البرنامج أنهم تواصلوا مع الفنان السعودي الذي نفى لهم أنباء اعتزاله تمامًا، مؤكدًا أنه سوف يعود قريبًا بأعمال جديدة.

الجدير ذكره أن آخر أعمال ناصر القصبي كان مسلسل "العاصوف" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وأثار حالة كبيرة من الجدل وانقسمت الآراء حوله، كما أنه انتهى من تصوير الجزء الثاني منه الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

شائعات طالت ناصر القصبي 

ولم تكن شائعة الاعتزال هي الأولى التي يتعرض لها ناصر القصبي في عام 2018، حيث إن هناك شائعة انتشرت قبل أشهر قليلة عن وفاته، حيث انتشرت تلك الشائعة بقوة لكن تم نفيها سريعًا.

الفنان ناصر القصبي

الفنان ناصر القصبي هو فنان كوميدي سعودي، ولد بالعاصمة السعودية الرياض، عام 1961، وله عدد من الأعمال الفنية الشهيرة أبرزها "طاش ما طاش"، وآخرها مسلسل "العاصوف"، كما شارك كعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت".