تيم حسن يكشف عن صورة صادمة من طفولته..هل لازال بنفس الملامح؟

يحرص عدد من الفنانين على مشاركة جمهورهم بصور من طفولتهم وإظهار تشابه الملامح بين هيئتهم الحالية وملامح الطفولة، وهو ما فعله الفنان السوري تيم حسن مساء اليوم، الإثنين.

هل اختلفت ملامح تيم حسن كثيرًا عن فترة طفولته؟

تيم حسن نشر عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له في مرحلة طفولته والتي ربما كان فيها في عامه الأول، وظهر وهو يضحك بشدة، لكن أكثر ما لفت النظر في الصورة، هو مدى تشابه الملامح في مرحلة شبابه وطفولته، لدرجة جعلته يعلق قائلًا: "لسة في شوية شبه يمكن".

متابعو تيم حسن أعربوا عن مدى إعجابهم بملامحه في مرحلة الطفولة، كما علقوا على الوجه والملامح التي لم تتغير بالرغم من تقدمه في السن.

تيم حسن ينتظر"الهيبة 3"

في سياق آخر يحضر تيم حسن في الفترة الحالية للجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" مع الفنانة سيرين عبد النور، حيث تعاقد الإثنين مع المنتج اللبناني صادق الصباح قبل فترة، كما أعلن تيم عن سعادته بالجزء الجديد.

تيم حسن وسيرين عبد النور في كواليس "الهيبة 3"

وكتب تيم حسن عبر تويتر قائلًا: "كلنا ثقة وتفاؤل بأن الهيبة 3 حيرضي متابعيه إن شاء الله، متل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي الأساتذة صادق الصبَّاح سامر البرقاوي باسم السلكا زياد الخطيب، وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبدالنور.. بيننا والله الموفق".