فيديو وصور: هكذا احتفلت إليسا بعيد ميلادها وتصالح روتانا بعد أزمة حذف أغانيها!

واصلت الفنانة إليسا احتفالها بعيد ميلادها بعد تلقيها عدة رسائل من زملاءها وأصدقاءها في الوسط الفني مؤخراً للاحتفال معها بعيد ميلادها، واحتفلت أمس مع أصدقاءها في حفلة خاصة بعيد ميلادها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تحتفل مع أصقاءها بعيد ميلادها الأفضل في حياتها!

ونشرت إليسا صوراً جديدة من حفل عيد ميلادها مع أصدقاءها وعلى رأسهم صديقها وديع النجار وبسام فتوح وغيرهم، ووصفت احتفال عيد ميلادها بالأفضل في حياتها ومع أفضل أشخاص وفي أفضل مكان، واستعرضت اطلالتها في الاحتفالية وقالب الحلوى الضخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ويبدو ان عيد ميلاد إليسا قد انهى أزمة حذف اغانيها من يوتيوب بعد تعاقد شركة روتانا مع تطبيق "ديزر" والذي وجه تهنئة ورسالة خاصة إلى إليسا في عيد ميلادها اعتبرها الجمهور محاولة لارضاءها بعد غضبها مؤخراً، ونشرت إليسا صورة رسالة شركة "ديزر" ووجهت لهم الشكر، وهو ما أكد انتهاء أزمة حذف الأغاني على يوتيوب.

وطمأن سالم الهندي جمهور إليسا بان شركة روتانا تعتبرها ابنتها ونجمتها ولن تسمح لها بالمغادرة وانها لن تحذف أغانيها، وينتظر جمهور إليسا ظهورها في حلقة خاصة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، والذي تتحدث به لأول مرة عن تجربتها مع مرض السرطان وكواليس رحلة علاجها وألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".