صورة: تعرفوا على قائمة نجوم الفيلم المنتظر "كازابلانكا" وهذه أبرز المفاجآت

بدأ الفنان أمير كرارة الإعداد لفيلمه الضخم الجديد "كازابلانكا" في تعاونه الثالث مع المخرج بيتر ميمي، بعد آخر اعمالهما في فيلم "حرب كرموز"، ويأتي فيلم "كازابلانكا" على خطى الفيلم الأخير خاصة في عدد النجوم المشاركين به.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

تفاصيل فيلم "كازابلانكا" لأمير كرارة وغادة عادل 

وبدأ المنتج وليد منصور في الكشف عن أسماء النجوم المتعاقدين للمشاركة في بطولة فيلم "كازابلانكا" بعد أمير كرارة وغادة عادل، البطلين الرئيسين، وانضم إليهما الفنان باسل خياط وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش وغيرهم.

ولا يزال الفيلم في مرحلة التعاقدات إذ يخطط بيتر ميمي وأمير كرارة في تكرار تجربة "حرب كرموز" بمشاركة عدد كبير من النجوم سواء كممثلين او ضيوف شرف، ومن المتوقع ان تعلن بقية الأسماء المشاركة بعد الانتهاء من كتابة الفيلم للمؤلف هشام هلال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi) on

ونفت مصادر داخل العمل تشابه قصة الفيلم بالفيلم الامريكي "كازابلانكا" الي انتج في فترة الاربعينيات وحصل على جائزة الاوسكار كأفضل فيلم ومخرج وسيناريو مقتبس، وأشارت إلى ان العمل يضم قصصاً مختلفة في اطار أكشن و تدور ما بين مصر والمغرب واوربا وسيتم تصوير عدد كبير من المشاهد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ومن المنتظر ان يبدأ تصوير الفيلم في نهاية العام الجاري بالتزامن مع بدء أمير كرارة تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع بيتر ميمي أيضاُ، ويسعى لتكرار سيناريو العام الجاري بعرض المسلسل في رمضان والمنافسة في موسم عيد الفطر 2019 بفيلمه الجديد.