فيديو: تيم حسن يكشف عن مشهد خطير بمسلسل "الهيبة".. هل استخدم سلاحاُ حقيقياً؟

بعد شهور من عرض مسلسل "الهيبة 2" أو "الهيبة العودة"، كشف الفنان تيم حسن عن مشهد خطير في المسلسل استخدم به السلاح الآلي وعلق عليه عبر انستقرام، في الوقت الذي يستعد به لتقديم الجزء الثالث من المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

تيم حسن ينجو من الإصابة بعيار ناري في "الهيبة العودة"

ونشر تيم حسن فيديو من احدى مشاهد مسلسل "الهيبة.. العودة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وظهر بالمشهد وهو يطلق الأعيرة النارية من سلاحه في الهواء، وكادت ان تصيبه احدى الأعيرة الطائشة في وجهه قبل ان يتفادها بأعجوبة، وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة السلاح المستخدم خاصة بسبب ملامح الخوف والحذر على وجهه أثناء إطلاق النار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

وعلق تيم حسن على الفيديو قائلاً:" وحدة من لحظات الخطر في الهيبة.. السلاح مانو لعبة"، وهو التعليق الذي أثار استغراب البعض بسبب تحذيره من السلاح واستخدامه سلاحاً خطيراً في تنفيذ المشاهد، وطالبه الجمهور بضرورة التخلي عن المشاهد الخطيرة في الجزء الثالث من المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

ويستعد تيم حسن هذه الأيام لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" بعنوان "الهيبة.. الحصاد"، والذي تشارك به الفنانة سيرين عبد النور للمرة الأولى مع نفس طاقم العمل وتغييرات بالأحداث وبعض الشخصيات، ويعقد جلسات عمل قبل بدء التصوير في نهاية العام الجاري.