مارك نجل نادين الراسي يُصالح والدته ويعتذر عن تصرفاته

كشف مارك حدشيتي، نجل نادين الراسي ملابسات الموقف المؤسف الذي وقع بينه وبين والدته بعدما اتهمته بضربها وسرقة سيارتها، معرباً عن ندمه الشديد وموجهاً الاعتذار لها في أحدث تدوينة نشرها عبر أحد حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

نجل نادين الراسي يصالح والدته

ونشر طالب الطب مارك حدشيتي، النجل البكر للممثلة اللبنانية نادين الراسي صورة تجمعه بوالدته وهو يحتضنها وكتب قائلا: "الماي ما بتطلع طلوع، والعين ما بتعلا عالحاجب.. هيدي الوالدة، حدّ قلبي"، وأوضح ملابسات ما جرى، فأضاف :""هي اعتبرت مجرّد ما علّيت صوتي بوجّا، وحطيت عيوني بعيونها، بمثابة إهانة، وكأنو ضربتا بسكين".

نادين الراسي

ثم ألمح الى أن التسجيل الذي تم نشره لوالدته هو مسرّب موجها اللوم لبعض أقاربه وقال لهم: "رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل، اللي كنا منعتبرن أفراد من العيلة، انو انتو ناس صغار حقودين".

مارك حدشيني يعتذر من والدته

وأعرب عن ندمه الشديد لتصرفاته مع والدته نادين الراسي مقدماً لها الاعتذار، وقال : "وأنا يا ريت خرس صوتي وما علي بوجّا بالنهاية هيدي الوالدة أم مارك، مش بس بتستاهل مني الإعتذار على سوء التفاهم اللي صار بيناتنا، انت بتستاهلي دمي اللي هوي منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل ورح تبقي ست الكل".

وكانت اشتعلت في اليومين الماضيين مواقع التواصل بتسجيل صوتي للفنانة نادين الراسي تتهم فيها نجلها البكر مارك حدشيتي بضربها وسرقة سيارتها، فيما نفى هو هذا الكلام ناصحا والدته بأن تستكمل علاجها عند طبيب النفسي، ومعلناً في نفس الوقت بأنه ترك منزل والدته.