الفنان أمير شاهين: ميرنا المهندس حبي الأول والأخير

أمير شاهين شقيقق الفنانة إلهام شاهين، تحدث بصراحة للمرة الأولى عن علاقته بالفنانة الراحلة ميرنا المهندس، ورغم أن قصة حبه لها سبق وكشفتها صديقتهما النجمة ريم البارودي قبل فترة، ولكن أمير شاهين تحديث باستفاضة أكثر هذه المرة.

أمير شاهين يكشف تفاصيل علاقته بميرنا المهندس

حيث حل أمير شاهين ضيفا على برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عبر قناة cbc المصرية، وأكد انه كان يوشك أن يعلن خطبته رسميا على ميرنا المهندس ولكن القدر لم يمهلها، وكشف أنها حب حياته الوحيد، وفشل بعد موتها أن يدخل في علاقة حب بعدها، وأكد أن ميرنا المهندس كانت تعاني من المرض منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها، حتى رحلت قبل ثلاث سنوات وكانت لاتزال في الثلاثينيات من عمرها.

وتابع أمير شاهين مؤكدا أن ميرنا المهندس كانت طيبة جدا، وأنه يفتقد وجودها في حياته بشدة، ونظرا لأنه فشل في نسيانها فهو لم يتزوج حتى الآن.

الراحلة ميرنا المهندس

أمير شاهين: شقيقتي لم تفرضني على الوسط الفني

وفجر أمير شاهين خلال الحلقة أيضا مفاجأة أخرى، ردا على ماي تردد أن شقيقته إلهام شاهين هي سبب دخوله الوسط الفني، وأنها من تفرض وجوده في الأعمال التي تقدمها، وأشار غلى أنه دخل مجال التمثيل قبل إلهام شاهين، حيث شارك في أول عمل مسرحي له أمام الفنان سمير غانم وهو لايزال في الخامسة من عمره، وحمل عنوان "الأمير الصغير"، بينما كانت إلهام شاهين لا تزال طالبة، ولم تكن قد قدمت أول عمل فني لها بعد.