ياسمين رئيس تكشف تدهور حالة زوجها الصحية بصور من داخل المستشفى!

أقلقت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها وجمهورها على حالة زوجها المخرج هادي الباجوري الصحية بعد نشرها صوراً له وهو على سرير المستشفى وتمنت له السلامة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

هادي الباجوري في المستشفى وياسمين رئيس تدعو له

وفاجئت ياسمين رئيس متابعيها على انستقرام بنشر صور لزوجها المخرج هادي الباجوري من داخل احدى المستشفيات وعلقت عليها :" سلامتك يا حبيبي"، وهو ما أثار القلق حول حالة زوجها الصحية، قبل ان تكشف انه تعرض لوعكة صحية أثناء عمله في استعدادات مهرجان الجونة ونقل لأحد المستشفيات بالمدينة وغادرها منذ لحظات بعد تعافيه.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

وتتواجد ياسمين رئيس مع زوجها المخرج هادي الباجوري في الجونة هذه الفترة بسبب إجازتهما الصيفية وكذلك لاستعدادات مهرجان الجونة الذي ينطلق الشهر المقبل في دورته الثانية، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان على اهتمامهم بزوجها بعد تعرضه لوعكة صحية.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

وكانت ياسمين رئيس قد أثارت الجدل والاهتمام في الفترة الأخيرة بسبب جلسات تصويرها الأخيرة والتي اعتبرها الجمهور جريئة بجانب اطلالاتها من أجازتها الصيفية الأخيرة، ولم تتعاقد ياسمين على بطولة أعمال جديدة في الفترة المقبلة بعد آخر اعمالها في فيلم "بلاش تبوسني"، وبعد اعتذارها عن المشاركة في فيلم جديد من بطولة المطرب عبد الفتاح الجريني.