لحظات رومانسية جمعت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وأحدثها رقصهما على المسرح

لازال خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالمطرب حسام حبيب، ولحظاتهم الرومانسية سويًا، يشغل بال الجمهور، فبمجرد تسريب أي صورة تجمعهما، نجدها تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مع كلمات إعجاب بقصة حب الاثنين.

كان أخر تلك اللحظات، مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، وظهرت فيه شيرين ترقص برفقة حسام على أغنيتهما الشهيرة التي قدماها سويًا قبل عامين، بعنوان "كل ما اغني".

 

 

ومن ضمن اللحظات الرومانسية التي جمعت الثنائي أمام جمهورهما، كانت عقب الاحتفال بزواجهما، وتحديدًا في أول حفل غنائي تحييه شيرين عبد الوهاب، بعد زواجها، فاجئها زوجها المطرب، حسام حبيب، بالصعود على خشبة المسرح لتحيتها، وأدت الفرقة الموسيقية المصاحبة لشيرين عبد الوهاب في الحفل، زفة لها ولعريسها حسام حبيب، وسط احتفال الجمهور بهما، وعندما ترك حسام حبيب شيرين، ليعود إلى الكواليس، تغزّلت فيه أمام الجمهور قائلة: "أمّور أوي".

 

 

كذلك في إحدى حفلاتها قبل عدة أسابيع، حرصت شيرين عبد الوهاب على تقبيل حسام حبيب في الكواليس وتسجيل تلك اللحظة بالصور والفيديو، وانتشرت الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حينهما.

شيرين عبد الوهاب تقبل حسام حبيب

يُذكر أن أغنية "كل ما أغني" تم تصويرها في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وطرح في أغسطس 2016.