"الملك" لمحمد رمضان تثير حفيظة أسرة فريد شوقي وهكذا جاء الرد

أغنية "الملك" لمحمد رمضان حققت بعد ساعات قليلة من طرحها مليوني مشاهدة تقريبا عبر موقع يوتيوب، حيث يصف محمد رمضان نفسه بأنه ملك في مجاله، وأن الجميع أقل منه بكثير مستعرضا ممتلكاته الفارهة، ومتحدثا عن قوته وعظمته وثراءه وشهرته، وعلى ما يبدو أن محمد رمضان الذي من قبل أطلق على نفسه لقب الأسطورة ورقم واحد، وأخيرا "الملك" قد أثار حفيظة أسرة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي المعروف بلقب "الملك" منذ عقود.

أسرة فريد شوقي غاضبة بسبب "الملك" محمد رمضان

حيث ردت نجلة الراحل الفنانة رانيا فريد شوقي على أغنية محمد رمضان بعبارة غير مباشرة مفادها أن لقب الملك الذي عرفه به فريد شوقي كان لقبا حقيقيا لأنه من الجمهور ولم يطلقه فريد شوقي على نفسه مثلما فعل رمضان، وقد كتبت رانيا فريد شوقي عبارة بهذا المعنى دون أن توجه الحديث بشكل مباشرة إلى الفنان محمد رمضان، وقد أرفقت الجمله بفيديو نادر لأبيها يتحدث فيه عن كونه يعشق مهنته كممثل ويرفض أن يستبدلها بأي مهنة أخرى مهما كانت مغرياتها، ومبديا سعادته بأن الجمهور منحه لقب "الملك" محبة منه.

حيث قالت رانيا فريد شوقي :" الملك فريدشوقي ملك متوج بحب الجماهير العريضة و هم من اطلقوا عليه الملك"، وقد فهمت عبارتها التي كتبت عبر فيس بوك، أنها تقول لمحمد رمضان لست أنت الملك الحقيقي، وأنه استعار لقب أبيها.

رانيا فريد شوقي

هل قصد محمد رمضان على مضايقة رانيا فريد شوقي؟

يذكر أن رانيا فريد شوقي كانت قد كتبت قبل سنوات عبارة استهجنت فيها تصرفات وأدوار الفنان محمد رمضان، ووقته عبر عن عتبه عليها وقال لها :"شكرا يا بنت الملك"!

ويقول مقطع من أغنية "الملك" لمحمد رمضان :"رايحين لفين ده انا الملك.. نادي الملوك مين فيكوا مشترك ..اثبت مكانك مسمعش صوتك..دماغكوا شغالة بزمبلك".