نجمات اعتزلن الفن واحترفن السوشيال ميديا!

في الوقت الذي أعلنت فيه مجموعة من الفنانات اعتزال حياة الصخب الفنية، والتفرغ للعائلة والتوقف عن إثارة الجدل عن طريق أغنياتهن أو أعمالهن التمثيلية، لم تطق أغلبهن الابتعاد عن الشهرة، وإن كنا توقفن فعلا عن نوعية الفن اللاتي كن يقدمنها في قبل وبعض منهن اختفين من على الخريطة الفنانية تماما، ولكن الجدل حاضر ولم يتوقف، إذا تفرغن تماما لتحقيق شهرة موازيا وصخب أكبر عبر السوشيال ميديا!

شهد الكويتية.. اعتزلت ولكنها أصبحت أكثر حضورا

الكويتية شهد اتخذت قرار الاعتزال أكثر من مرة، وامتثلت أخيرا له وبالفعل اختفت لبعض الوقت وتفرغت لعائلتها، ولكنها لم تصمد كثيرا، ففي حين لم تعد تقدم أية أعمال فنية، لكن جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يزداد يوما بعد آخر، حيث باتت تحترف فن الفيديوهات القصيرة عبر سناب شات وغيره من المواقع، ومؤخرا أثارت ضجة بفيديوهات إجازتها العائلية في إحدى الجزر الكومبودية، فشهد أصبحت حاضرة بقوة على السوشيال ميديا وبعيدة عن التمثيل.

 

A post shared by Flower of hope KSA  (@shrtss) on

هوس ريهام أيمن بالسوشيال ميديا

ورغم أن ريهام أيمن قالت أنه ترغب في أن تعيش حياة هادئة مع طفليها رمزي وليليا، واعتزلت التمثيل ولكنها تبدو كمن تتشوق لزيدة شهرتها، حيث أنها مهووسة بالتواجد على السوشيال ميديا من خلال صور عائلتها وتفاصيل يومياتها في كل مكان تذهب اليه، ومؤخرا أيضا شاركت في "تحديد كيكي" ورقصت الرقصة الشهيرة بجوار السيارة.

 

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

هل حليمة بولند اعتزلت فعلا؟

وبالطبع حليمة بولند التي اعتزلت منذ مدة قصيرة العمل الفنن ولكنها تتفرغ أيضا لأنشطتها الاجتماعية، بل أن أزماتها على السوشيال ميديا زادت، خصوصا بعد المشكلة التي أثارتها مؤخرا عقب تناقض تصريحاها بشأن مهرجان ديار العز بالمملكة العربية السعودية.

فمنذ اعتزالها لم تتوقف حليمة بولند يوما عن التواجد في دائرة الضوء، وكأنها لم تعتزل، اللافت أن هناك أنباء تتردد عن عودة حليمة بولند للعمل الفني والإعلامي قريبا بشكل رسمي، وذلك بعد طلاقها من زوجها الثاني ولكنها حتى الآن لم تعلق.

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

أمل حجازي وحنان ترك

أمل حجازي مرت بمرحلة خفوت إعلامية قبيل أن تفجر مفاجأة قبل فترة وتعلن اعتزالها الغناء، وارتداء الحجاب، واللافت أنها منذ اعتزالها أصبحت أكثر حضورا، ومؤخرا كانت محط اهتمام الجمهور بعد أن ردت على شائعة خلعها الحجاب مؤكدة أنها لن تتراجعه أبدا عن هذا القرار.

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

وبعد سنوات من الإصرار على الابتعاد عن الأضواء عقب الاعتزال، عادت حنان ترك لبؤرة الضوء وبقوة من خلال نشاطها بحساباتها على السوشيال ميديا، حيث باتت أكثر تواجدا من خلال جلسات التصوير ومن خلال مشاركتها لتعليقات مع زملائها القدامي مثل الفنان محمد هنيدي، واستعادت نجوميتها وشعبيتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي رغم غيابها كممثلة.