بعد انتهاء تصوير "كلبش2"..أمير كرارة يحتفل بنجوم المنتخب المصري ويلتقط صورا مع محمد صلاح

قبل أيام قليلة انتهى الفنان أمير كراة من تصوير جميع مشاهد مسلسله المعروض حليا ضمن السباق الرمضاني "كلبش2" 2018، وفيما يستعد أمير كرارة للمشاركة في حملة ترويجية لفيلمه "حرب كرموز"، حرص صاحب دور "سليم الأنصاري"، على حضور المران الأخير لمنتخب كرة القدم المصري الذي أقيم أمس ـ السبت ـ باستاد القاهرة الدولي قبيل ساعات من السفر إلى روسيا، حيث مونديال 2018.

أمير كرراة يشجع المنتخب قبل السفر إلى روسيا

وقد حرص أمير كرارة على التجول في الملعب وتحية الجماهير المصطفة، كما بعث برسائل تشجيعية لنجوم المنتخب الوطني المصري، والتقط عشرات الصور التذكارية معهم، وعلى رأسهم اللاعب محمد صلاح، أحد أبرز عناصر الفريق.

كما حرص أمير كرارة على اصطحاب ابنه الأكبر سليم معه إلى استاد القاهرة، وقام كذلك بالحديث إلى الجمهور أكثر من مرة، فيما وقف محبيه للهتاف باسم مسلسله "كلبش".

أمير كرارة و"كلبش3"!

وقد لاقت صور وفيديوهات أمير كرارة مع نجوم فريق المنتخب المصري لكرة القدم تفاعلا كبيرا، من قبل المتابعين، وتقدم النجم الشاب بالدعوات بالتوفيق لبعثة المنتخب في مباريات كأس العالم 2018.

أمير كرارة مع نجوم منتخب كرة القدم المصري

يذكر أن هناك اتجاه لأن يقدم أمير كرارة جزءا ثالثا من مسلسله "كلبش" بعد نجاح الجزأين الأول والثاني، ولكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي بعد..العمل يخرجه بيتر ميمي.