الحلقة 12 من مسلسل " مع حصة قلم "

تم عرض الحلقة الثانية عشر من مسلسل  مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الثانية عشر

ركزت أحداث الحلقة الثانية عشر من المسلسل ، على سعادة " حصة " بقضاء يومها الدراسي الأول في مدرسة تعليم كبيرات السن و استعادتها لأجمل ذكرياتها و هي صغيرة عند ذهابها لأول يوم إلى المدرسة ، سواء مع والدتها أو معلمتها.

ويبدوا أن " مبارك " ابن حصة الأصغر يواجه مصيرا مجهولا فلقد اعتدى عليه أفراد العصابة التي كان يعمل معها و ألقوه مغشيا عليه على الطريق ، و لا يعلم أحد بمكانه حتى اخوته " مشاري" و " تاليا ".

و لا زالت الخلافات مستمرة بسبب طمع الجميع في " حصة " ، فابنها الأكبر " فارس " يتخوف من ظهور اخوته في حياة والدته من جديد و يخطط للاستحواذ على النصيب الأكبر من ممتلكات والدته ، بينما قد تشتد  بعض الخلافات حدةً أحيانا فزوجة ولدها "سميرة " و الغريبة " نورة " وصلتا لتشابك الأيدي فيما بينهما ، و تسببتا بحادث سيارة على الطريق.