فيديو: ديانا حداد تكشف أسرار زواجها و انفصالها وتوجه رسالة لزوجها السابق

كشفت الفنانة ديانا حداد عن العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية في حلقة الليلة من برنامج "مجموعة انسان" مع الاعلامي علي العلياني على قناة mbc، ومنها عن تجربة زواجها الوحيدة من الفنان سهيل عبده وعن انفصالها عنه.

ديانا حداد تتحدث عن زواجها وانفصالها وعن زفافها القريب في مجموعة انسان

وقالت ديانا حداد إنها تزوجت في سن صغيرة واكتشفت ان ذلك كان قرارا غير صائب، ولكنها ليست نادمة عنه، لذلك فهي تنصح ابنتها دائماً بعدم الزواج مبكراً، وأصافت ديانا حداد ان زواجها السابق من سهيل عبده كانت حياة رائعة جداً وكانا ثنائي ناجح وسعيد وتكلل ذلك الزواج بانجاب ابنتيها.

ووجهت رسالة إلى زوجها السابق طلبت فيها ان يسامحها اذا كانت اخطأت بحقه كزوجه وليست كفنانة لانهما شاركا في مشوار فني ناجح سوياً، وأضافت انها تسامح زوجها السابق لو كان هناك تقصيراً من جانبه، وعن أسباب الانفصال قالت ان الطرفان لا يتحملان المسئولية ولكنها كانت السبب الأكبر خاصة انها كانت أصغر منه بالعمر بفارق كبير.

وأضافت ديانا حداد ان أي زواج به مشاكل، وانها في نهاية علاقة بزوجها انشغل كثيراً بعمله وشركاته وهي كذلك انشغلت بعملها الخاص، وأكدت انها لم تر منه إلا كل الخير والمعاملة الطيبة، أما عن فكرة زواجها مجدداً قالت انها لا تمانع في ذلك ولكن الأمر لم يتحقق حالياً.