فيديو: ملخص الحلقة قبل الأخيرة من "ذا فويس".. هؤلاء يتنافسون على اللقب الرابع

خطوة واحدة تفصل الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" على نهايته وتحديد هوية الفائز باللقب الرابع، بعد انتهاء منافسات العروض المباشرة والحلقة قبل الاخيرة وتأهل 4 مشتركين للحلقة الأخيرة الأسبوع المقبل.

أبرز عروض المتسابقين مع المدربين في الحلقة قبل الأخيرة

وانحصرت المنافسة بين متسابقين فقط في كل فريق، وكانت الكلمة للجمهور بعد انتهاء دور المدربين في اختيار المتسابقين وانقاذهم، وبدأت المنافسة بين التونسية آية دغنوج والكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني.

وقدمت آية دغنوج أغنية "أسال روحك" لأم كلثوم وقدم يوسف السلطان أغنية "انا حنيت" والتي استطاع بفضلها الحصول على تصويت الجمهور وحجز أول مقعد في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"، قبل ان يغني مع آية وعاصي الحلاني أغنية "حبيب القلب" على مسرح "ذا فويس".

وانتقلت المنافسة إلى ثنائي فريق إليسا خالد حلمي وهالة مالكي، وقدم الأول أغنية "جبار" لعبد الحليم حافظ، ولاقى اداءه اعجاب الجمهور وعبرت إليسا عن سعادتها لوصوله لهذه المرحلة خاصة انها الوحيدة التي استدارت بكرسيها له في مرحلة الصوت وبس.

وقدمت هالة مالكي أغنية "ما تفوتنيش أنا وحدي" واستطاعت ان تحصل على تصويت الجمهور والصعود إلى الحلقة الاخيرة من "ذا فويس"، وقدم الثنائي مع إليسا أغنيتها "يا مرايتي" على خشبة المسرح.

وشهدت الحلقة انفعالاً للفنانة أحلام بسبب مقاطعتها أثناء الحديث وكذلك بسبب قطع الصوت عنها، قبل ان تلطف الأجواء وتؤكد لمقدمي المبرنامج انها تمازحهم، في حين سيطر الهدوء على عاصي الحلاني ومحمد حماقي في حلقة الليلة.

وانتقلت المنافسة إلى فريق محمد حماقي والذي شهد منافسة صعبة بين الجزائري حسين بن حاج و المغربي عصام سرحان، وقدم الأول أغنية "نوكل عليك ربي"، وقدم سرحان أغنية "برضاك يا خالقي" وكسب تصويت الجمهور والصعود إلى الحلقة النهائية.

وحرص محمد حماقي على دعم حسين بن حاج بعد خروجه من البرنامج وتعهد أمام الجمهور بمساعدته بعد انتهاء البرنامج وعدم التأخر عنه في أي شيء يطلبه، وهو ما لاقى اعجاب الجمهور بسبب طريقة تعامل حماقي مع متسابقي فريقه، وقدم معهما في النهاية أغنيته "ما بلاش" على مسرح البرنامج.

وأخيراً، جاء الدور على الصوت الذي تنافس به أحلام في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"، وبدأت بالمتسابقة العراقية دموع تحسين والتي قدمت أغنية "مرني" ولاقى أداءها تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور البرنامج، وقدم منافسا فيصل الأنصاري أغنية " متيم في الهوى"، قبل ان يشتركا مع أحلام في أداء أغنيتها "ومستغرب".

وأعلنت أحلام في نهاية الحلقة عن اختيار الجمهور لدموع تحسين للمنافسة في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس" الاسبوع المقبل، ووجهت كلمة في نهاية الحلقة شكرت بها الفرقة الموسيقية ومدربين الصوت وكذلك مازحت الجميع بتوجيه الشكر لنفسها على مجهودها مع المدربين وخاصة دموع تحسين.