هبة مجدي تتعرض لموقف محرج بسبب ابنتها "دهب" ..بالفيديو

شاركت الممثلة المصرية هبة مجدي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو طريف وهي تؤدي احدى الاغنيات لوطنها مصر برفقة زوجها المطرب محمد محسن الى جانب صديقتهما نجمة برنامج "Arab Idol" روان عليان، وتفاجئ الجمهور بصوت هبة الجميل مشيدين بموهبتها الغنائية.

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

لكن، اثناء تأدية الثلاثي لمقطع الأغنية، تفاجأت هبة بصراخ طفلتها "دهب" فبدت وكأنها تشاركهم الغناء ببكائها، وأعادت الكرة مرة أخرى لتبدو ملامح الاحراج والدهشة على الفنانة المصرية التي علقت على الفيديو بالقول :"بتوقيع الآنسة دهب".

وحقق الفيديو خلال ساعات قليلة اكثر من 350 الف مشاهدة، مطالبين نجمتهم هبة مجدي بأن تنشر صور ابنتها "دهب" حيث ما تزال الاخيرة تحرص على اخفاء ملامحها عن الاعلام منذ انجابها قبل نحو اشهر ماضية.

هبة مجدي في رمضان 2018

على صعيد فني، تشارك هبة مجدي في حلقات المسلسل الإذاعي "حرب الشبكشي"، الذي يجمعها مع أحمد رزق وسميرة عبد العزيز والمقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل عبر إذاعة القاهرة.

كما تشارك هبة مجدي في بطولة مسلسل "عوالم خفية"، الذي يجمعها مع عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2018، وتجسد فيه شخصية صحفية.

مسلسل "عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، مى سليم، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف.