مسلسلات رمضان 2018 : أبرز النجوم الغائبين لهذا الموسم

لم يحالف الحظ هذا الموسم عددا من النجوم بالتواجد ضمن الماراتون الرمضاني بعدما اعتاد الجمهور على حضورهم في السنوات الفائتة بأعمال مميزة، واختلفت أسباب غيابهم بين من لم يتحمس لأعمال جديدة عرضت عليه، وبين من آثر الاستراحة، فيما فضل آخرون التركيز على اعمالهم السينمائية.

فمن هم أبرز النجوم الذي سيتغيبون عن موسم دراما 2018؟

يوسف الشريف منشغل بفيلم سينمائي

النجم يوسف الشريف الذي اعتاد الجمهور على تواجده كل في الاعوام الماضية بقائمة المنافسة الرمضانية، يغيب هذا العام لانشغاله بتصوير فيلم الجديد "بنى آدم" والذي يشارك فى بطولته كل من أحمد رزق ودينا الشربيني ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود البزاوى، وهو فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، ومن المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل.

هند صبري تستريح

وآثرت الممثلة التونسية هند صبري الغياب عن دراما رمضان 2018، لسببين، أولهما هو شعورها بالاكتفاء الذاتي من تقديمها لمسلسل "حلاوة الدنيا" في شهر رمضان 2017، وثانيهما عدم عثورها على سيناريوهات فنية مشجعة.

 

#tb Photo credit @sherifmokhtar_ph styled by @saeedramzi

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

دنيا سمير غانم غائبة

وبعد فشل مسلسل "في اللالاند" في تحقيق نسب مشاهدة جيدة في موسم رمضان 2017، تغيب النجمة دنيا سمير غانم عن السباق الرمضاني المقبل بدون ان توضح الاسباب. وكانت دنيا قد اطلت في موسمي 2016 و 2015 بمسلسلي "نيللي وشريهان" و"لهفة".

منى زكي تغيب للعام الثاني

للموسم الثاني على التوالي تغيب النجمة المصرية منى زكي عن الدراما المصرية في رمضان 2018 بعدما اعلن المنتج تامر مرسي سابقا تأجيل عملها الذي كان يتم التحضير له بعنوان "ايزيس"  إلى عام 2019 بسبب رغبة المخرج تنفيذه بدون استعجال، فيما كان آخر اعمالها مسلسل "افراح القبة" 2016.

محمد عادل امام..الافلام اولاً

النجم الشاب محمد عادل إمام الذي خاض أولى بطولاته المطلقة فى الدراما التليفزيوينة عبر مسلسل "لمعى القط"، ارتأى هذا العام  الخروج من المنافسة والتركيز على مشاريعه  السينمائية خلال الفترة المقبلة، ومن بينها فيلم "ليلة هنا وسرور" مع ياسمين صبري.

منة شلبي ومشاريع مؤجلة

النجمة المصرية منة شلبي التي حظي مسلسلها "واحة غروب" في رمضان 2017 بنجاح لافت، فضلت الراحة هذا العام، وتأجيل المشاركة لرمضان 2019.

غادة عادل غير راضية

النجمة غادة عادل تتغيب عن السباق الرمضاني المقبل بعد حرصها على التواجد خلال المواسم الرمضانية الماضية بشكل منتظم، وآخرهم العام الماضي بمسلسل "عفاريت عدلى علام"، أمام النجم الكبير عادل إمام، ومسلسل "الميزان" عام 2016.

وبررت غادة عادل عدم تواجدها في المنافسة بقولها أن الأعمال التى عرضت عليها لم تكن على مستوى تطلعاتها.

نجوم يغيبون عن سباق رمضان 2018

كما يغيب عن مسلسلات دراما رمضان 2018 كل من: النجم أحمد السقا الذي قرر تأجيل مسلسله الرمضاني الى العام المقبل لانشغاله بفيلمين جديدين، والنجمة ليلى علوي التي تغيب للعام الثاني على التوالي عن المنافسة، النجم احمد مكي الذي فضل التركيز على فيمله الجديد بعد مشاركته بالموسم الفائت بمسلسل "خلصانة بشياكة"، كذلك يغيب آسر ياسين بعد بسبب تأجيل الشركة المنتجة تصوير مسلسله "الهاوية" لضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالموسم الرمضاني لعام 2018.

فأي نجم ستفتقدون غيابه هذا العام في ماراتون دراما رمضان 2018؟