بالفيديو: ميريهان حسين تدلل ابنة اخيها بالغناء لها وتبهر الجمهور بصوتها

ميريهان حسين تعبّر دوما عن عواطفها الجياشة نحو ابناء شقيقها وتقوم من وقت لآخر بنشر صور معهم عبر حساباتها على السوشيال ميديا تعكس مدى محبتها لهم اضافة الى قضائها أوقاتا مرحا برفقتهم، وشاركت يوم امس جمهورها بفيديو طريف لها وهي تقوم بالغناء لابنة أخيها.

ميريهان حسين تغني لابنة اخيها

وظهرت الفنانة المصرية ميريهان حسين بالفيديو الذي نشرته عبر انستغرام وهي تدلل ابنة شقيقها من خلال غنائها لها  "كان في فراشة صغيرة"، وادت ميريهان الاغنية بصوت جميل اثار اعجاب متابعيها الذين تغزلوا بموهبتها كما وصفوها بأنها "عمة مثالية"، فيما دعاها آخرون الى احتراف الفن.

 

ولاد اخويا  الحبايب بقا

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

وربما لا يعلم الكثيرون بأن ميرهان حسين بدأت حياتها مع برنامج المسابقات ستار أكاديمى وتحديدًا فى الموسم الخامس، ولقبها جمهور البرنامج فى تلك الفترة بـ"أميرة الأكاديمي" لكنها لم تصل الى النهائيات.

ميريهان تواصل تصوير "الاب الروحي"

على صعيد فني، تواصل ميرهان حسين في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" ومسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018.

يشار الى أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، يدخل فى أسبوع عرضه الثالث، ويحقق نجاحًا لافتا وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، ومحمد رياض وعبير صبري وسيمون، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة.