فيديو: هكذا تسبب جمهور تامر حسني في تدخل الشرطة الفرنسية

يواصل الفنان تامر حسني إحياء عدة حفلات في عواصم أوروبية ضمن جولته الغنائية في أوربا، وكانت محطته الأخيرة في باريس والتي شهدت تجمهراً لجمهوره تحت مكان إقامته وتسبب ذلك في تدخل الشرطة الفرنسية للسيطرة على الموقف.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

جمهور تامر حسني يتجمهر تحت منزله والشرطة تتدخل!

ونشر تامر حسني عدة فيديوهات لتجمعات جمهوره ومحبيه تحت محل إقامته في باريس بعد إحياء حفله الأخيرة هناك، ووجه رسالة إلى الشرطة الفرنسية التي تدخلت لانقاذه في البداية قبل ان تترك جمهوره وتعيد حركة المرور في الشارع بعد تعطله بسببهم، ووجه تامر حسني رسالة شكر إلى الشرطة الفرنسية بسبب تدخلها السريع بدون طلب منه وقال عبر انستقرام:" حركة جميلة وراقية من شرطة فرنسا احب اذكرها جداً. لما شافوا الجمهور محاوط المكان وبدأ في تعطيل حركة المرور جت عربيات شرطة كتير نظموا المرور..".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وتابع:"و بشكل آخر عشان العربيات تعدي من شوارع اخرى ويخلوا الجمهور يعرف يقف معايا براحته من غير ضغط عربيات واغلقوا الطريق علينا كي لا نزعج احد ونفضل اكتر وقت مع بعض لأني وعدت الجمهور اني هتصور معاهم، يعني عكس ما تخيلت تماماً افتكرتهم جايين يفضوا الليلة، وبعد كده مشيوا معايا في موكب كبير لتأمين وصولي للفندق رغم اني مطلبتش منهم حاجه اول مرة اشوف كده بصراحة شكراً شرطة فرنسا".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وكان تامر حسني قد بدأ جولة غنائية في السويد مع شيرين قبل ان يحيي حفلاً آخر في هولندا ومن بعدها في فرنسا ويستعد لإحياء حفل جديد في لندن، قبل العودة لاستكمال انشطته الفنية في القاهرة وحفله القادم في السعودية في نهاية شهر مارس المقبل.