نجاة الفنان عادل إمام من حريق ضخم في منزله وهذه تفاصيله

طمأن الفنان عادل إمام جمهوره بعد تداول أخبار حول اندلاع حريق هائل في الفيلا الخاص به، دون الكشف عن تفاصيلها، وكشف في تصريحات صحفية عن أسباب الحريق وتفاصيله وعن الخسائر التي تعرض لها منزله.

عادل امام

عادل إمام يطمئن جمهوره بعد حريق هائل منطقته السكنية

وأثار الفنان عادل إمام القلق لدى جمهوره في اللحظات الأخيرة بسبب إعلان أجهزة الحماية المدنية عن تلقيها بلاغ بوجود حريق ضخم في فيلا عادل إمام في إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة، وهو ما استدعى تحركها سريعاً لإخماد الحريق، الذي أكد عادل إمام انه كان خارج سور منزله وبجوار الفيلا واستطاعوا إيقاف النيران قبل ان تمتد لداخل منزله.

وطمأن عادل إمام جمهوره في تصريحات صحفية مؤكداً انه بخير وانه كان خارج المنزل وقت اندلاع الحريق، والذي كان مصدره بعض المخلفات في المنطقة السكنية وامتد إلى خطوط الكهرباء في المنطقة، وأشار إلى عدم وجود إصابات أو خسائر بالارواح من الحريق أو وجود خسائر ضخمة في منزله، كما تردد في بعض المواقع والسوشيال ميديا.

وعلى الجانب الآخر، يواصل عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "عوالم خفية" بعد انتهاء السيناريو والاقتراب من تصوير عدد من المشاهد من أجل الانتهاء منها قبل بداية شهر رمضان، ويشارك في العمل عدد من النجوم مثل انوشكا وهبة مجدي ومي سليم وفتحي عبد الوهاب وبشرى وعدد من ضيوف الشرف.