صورة تيم حسن ينفرد بالبوستر الأول لمسلسل "الهيبة 2".. ونيكول سابا تغيب!

نشر الفنان تيم حسن أول بوستر رسمي لمسلسله الجديد "الهيبة 2" على حسابه بانستقرام، والذي ظهر به منفرداً بدون بطلته الجديدة نيكول سابا، والتي تحل بديلة لنادين نسيب نجيم التي اعتذرت عن استكمال العمل في الجزء الثاني واكتفائها بالجزء الاول في رمضان الماضي.

تيم حسن بدون نيكول سابا في الهيبة ويكشف عن الإسم الجديد للمسلسل

وفاجأ تيم حسني جمهوره ومتابعيه بنشر أول بوستر للمسلسل رغم عدم بدء تصويره، والمقرر في نهاية الشهر الجاري، وظهر بمفرده على البوستر وكشف فقط عن لوك الشخصية والإسم الجديد للعمل "العودة"، وعلق على البوستر بوصفه انه الرسمي والأول للمسلسل في رمضان 2018.

وجاء نشر تيم حسن للبوستر سريعاً للرد على البوسترات غير الرسمية التي صممها جمهور المسلسل مؤخراً وتم تداولها على انها الرسمية للعمل، قبل ان ينفي المنتج صادق الصباح صحة هذه الصور، والتي جمعت نيكول سابا بتيم حسن، وهو ما يثير التساؤلات حول غضب تيم حسن من استباق الاحداث ووضع نيكول سابا في صدارة البوستر خاصة لغيابها عن البوستر الرسمي.

 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

ومن المتوقع ان يبدأ تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري بعد الاتفاق والانتهاء على كافة تفاصيله مع المخرج سامر البرقاوي والفنانة منى واصف، وذلك بعد انتهاء تيم حسن من تصوير احداث مسلسله الاخير "عائلة الحاج نعمان" والذي يعرض له حالياً.