ظافر العابدين وأمينة خليل أحدث الثنائيات الرومانسية في دراما رمضان 2018

ظافر العابدين وأمين خليل بطلا

ظافر العابدين وأمين خليل بطلا "أكاسيا"

النجم التونسي ظافر العابدين

النجم التونسي ظافر العابدين

أمينة خليل بديلة لياسمين صبري أمام ظافر العابدين

أمينة خليل بديلة لياسمين صبري أمام ظافر العابدين

أمينة خليل

أمينة خليل

ثنائي رومانسي جديد في رمضان 2018

ثنائي رومانسي جديد في رمضان 2018

بعد أن شكلا ثنائيا ناجحا في أحد أشهر الإعلانات التليفزيونية خلال الفترة الماضية، تجتمع أمينة خليل مع النجم ظافر العابدين في مسلسل جديد لرمضان 2018 يحمل اسما مؤقتا هو "أكاسيا" حيث تعاقدت أمينة خليل رسميا على بطولة العمل الذي يشكل بطولتها الأولى في عالم التليفزيون.

أمينة خليل بدلا من ياسمين صبري أمام ظافر العابدين

ويأتي اختيار أمينة خليل للبطولة بعد أن استغنت شركة بي لينك المنتجة للعمل عن الفنان ياسمين صبري بسبب تأخرها مرارا عن مواعيد التحضيرات والبروفات، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في أقرب وقت ممكن، حيث يتولى إخراج المسلسل هاني خليفة، وتكتب له السيناريو إنجي القاسم مع سماء عبد الخالق، بعدما تألقتا في رمضان الماضي في المسلسل الرومانسي "حلاوة الدنيا" وكان ظافر حينها يشارك في بطوته مع هند صبري.

أمينة خليل وظافرالعابدين

تفاصيل مسلسل "أكاسيا"

ومن المقرر أن تسيطر الرمانسية على حلقات العمل الجديد أيضا، وهو مأخوذ عن مسلسل إسباني وسوف يتم تمصيره، ويعد "أكاسيا" ثالث تعاون بين أمينة خليل وشركة بي لينك بعد مسلسلي "جراند آوتيل" و "لا تطفئ الشمس" .

ظافر العابدين وأمينة خليل

على جانب أوشكت أمينة خليل على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلمي "البدلة" مع تامر حسني وأكرم حسني وكذلك فيلم "١٢٢" مع طارق لطفي وأحمد داود حيث تقوم بالبطولة النسائية في كلا الفيلمين.