صور: هكذا احتفلت غادة عبد الرازق مع عمرو سعد بانتهاء تصوير فيلمهما "كارما"

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بانتهاء تصوير فيلمها الجديد "كارما" مع الفنان عمرو سعد، بعد جلسات تصوير استمرت لأكثر من شهرين، ونشرت بهذه المناسبة عدة صور من آخر مشاهدها في الفيلم الذي يتولى إخراجه خالد يوسف بعد غياب طويل له عن السينما.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تنتهي من كارما وتنتظر "حرب كرموز"

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها عدة صور من آخر مشاهدها من فيلم "كارما"، وكعادتها التقطت عدة صور مع فريق عمل الفيلم بمناسبة انتهاء التصوير، وظهرت غادة عبد الرازق في مشهدها الأخير بملابس منزلية أثارت السخرية من قبل متابعيها قبل ان تعلق على الصور بانها من فيلمها الجديد "كارما".

ونشرت غادة عبد الرازق صورة مع الفنان خالد الصاوي والمخرج خالد يوسف وعلقت عليها قائلة:" بحمدالله اخر مشهد ليا في العمل فيلم كارما وفريق العمل بالتوفيق يارب.. قريباً"، ويعتبر الفيلم عودة لخالد يوسف إلى السينما وكذلك لغادة عبد الرازق، بعد انقطاع طويل وخلافات بينهما، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم مثل حسن الرداد ودلال عبدالعزيز وزينة ووفاء عامر وغيرهم، ومن المقرر ان يبدأ المخرج خالد يوسف في تنفيذ المراحل النهائية لاعداد الفيلم قبل تحديد موعد عرضه والذي قد يكون في موسم الربيع لعام 2018.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ومن ناحية أخرى، تواصل غادة عبد الرازق تصوير دورها في فيلم "حرب كرموز"، وهو من الأعمال الضخمة التي يشارك بها عدد من النجوم أيضاً مثل أمير كرارة ومنة شلبي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة، ومن المتوقع ان ينتهي تصويره خلال الأيام المقبلة تمهيداً لعرضه في موسم رأس العام.