عمر خيرت لـ"هي" لهذه الأسباب وافقت على إحياء حفلي الأول في لندن

عمر خيرت في حفل العلا حيث أن كان خبرا ملفتا أن يحيي الموسيقار عمر خيرت حفلا موسيقييا في "لندن" يذهب ريعه لصالح أطفال الشوارع في "مصر" ! توقع البعض أن يكون حفلا خيريا لصالح احدى الجهات المصرية مقاما على أرض البلد نفسه، لكن اختيار العاصمة الانجليزية كان غريبا بعض الشيء، وطرح تساؤلات عدة، الوحيد الذي يمتلك اجابتها هو الموسيقار عمر خيرت الذي لخص الأمر بقوله: "العمل الخيري ليس محكوما بمكان بعينه، كل بقاع الأرض تصلح بلا استثناء، سواء مصر أو لندن أو شمال أفريقيا.

لا يعنيني المكان بقدر ما أهتم بهدف الحفل

لا يعنيني أين أعزف موسيقاي، ما يهمني أكثر هو الهدف، هكذا قال الموسيقار عمر خيرت في تصريحاته الخاصة لـ"هي" مضيفا :"تلقيت عرضا من السيدة الفاضلة نيفين قطري مدير جمعية face الخيرية لرعاية الطفل ومقرها لندن لاحياء حفل موسيقي يهدف لزيادة الوعي بمشاكل الأطفال والأيتام في مصر وجمع تبرعات من أجل ايحاد حلول جذرية لمشاكلهم، لم أتردد للحظة واحدة فالحفل هدفع نبيل وأبلغتها بموافقتي على الفور واستعدادي للتواجد في الموعد الموافق الاول من شهر ديسمبر المقبل بساحة سانت جون سميث المقرر اقامة الحفل بها.

الموسيقار الشهير عمر خيرت

أسجل مقطوعاتي الموسيقية في لندن ولم أحيي فيها حفلا واحدا 

بالتأكيد هي ليست زيارتك الاولى للعاصمة الانجليزية، لكنها قد تكون المرة الأولى التي تحيي فيها حفلا موسيقيا هناك أليس صحيح؟ سؤالا أجاب عنه عمر خيرت:"بالفعل لم ألتق بالجماهير المحبة للموسيقى في انجلترا من قبل فهذه هي المرة الأولى التي أوافق فيها على تقديم موسيقاي في لندن. رغم اعتيادي على تسجيل مقطوعاتي في هذا البلد منذ زمن لذا أتمنى أن يكون حفلا موفقا ويحقق الهدف النبيل الذي سيقام من أجله.

عمر خيرت على المسرح

يشار إلى أن الموسيقار الشهير يحيي اليوم وغدا حفلين على مسرح سيد درويش في دار أوبرا الإسكندرية يلتقي خلالهما بجمهوره مقدما له عدد كبير من مقطوعاته الشهيرة منها "100 سنة سينما" و"البخيل وأنا" و"غوايش" و"في هويد الليل" وغيرها.