مي كساب تكشف لـ"هي" حقيقة حملها الثاني

مازالت زيادة وزن مي كساب تطارها في الإعلام فهو الجانب الأكثر حديثا عنها في الفترة الأخيرة، أحيانا يتناول رواد السوشال ميديا صورة لها معلقين بكونها فقدت الكثير من وزنها وفي أحيان أخرى يكون التعليق له علاقة بزيادة عدد الكيلوجرامات..

أحدث الصور المنتشرة لمي من احدى المناسبات الاجتماعية التي حضرتها مؤخرا وعلّق البعض عليها بقولهم أن الفنانة الشابة حامل للمرة الثانية قبل أن تتم ابنتها فريدة عامها الثاني.

تنفي حملها وتؤكد :الفستان السبب

مي من جانبها نفت حملها في تصريحات خاصة لـ"هي" مؤكدة أن الأمر له علاقة بشكل الفستان الذي ارتدته فقط ،مؤكدة أن هناك أشياء أخرى أهم بكثير من التركيز مع زيادة أو نقصان وزنها وإن كان هذا الأمر يشغل جمهورها فقد فقدت بالفعل الكثير من الكيلو جرامات في الفترة الأخيرة من خلال حمية غذائية اتبعتها مؤخرا .

ونصحت مي جمهورها ممن يرغبن في فقدان أوزانهم بعدم تناول أي طعام في الفترة المسائية والتركيز على الوجبات قليلة الكمية في كل مرة بدلا من تناول الكميات الكبيرة.

مي كساب بعد فقدان وزنها

صور مي كساب حقيقة أم فوتوشوب؟!

يشار إلى أن مي كساب قدمت مؤخرا أغنية بعنوان "خسي يا حرمة" ضمن احدى العروض المسرحية الخليجية التي عرضت في الفترة الأخيرة وظهرت خلالها مي بطلة مختلفة كثيرا ووبشكل أنحف مما اعتادت الظهور به في الفترة الأخيرة، لدرجة أن البعض تخيل أن هذه الصور مصنوعة بواسطة برنامج الفوتوشوب لكنها نفت ذلك وأكدت انها حقيقية مائة بالمائة.

يذكر أن كساب لديها طفلة واحدة وهي "فريدة" من زوجها المطرب أوكا ورغم حرصها الشديد على عدم الكشف عن وجهها في البداية لكنها باتت تنشر صورا كثيرة لها مؤخرا.