محمد هنيدي يبحث عن شويكار جديدة في مسلسله لرمضان 2018

بدأ النجم محمد هنيدي التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد "أرض النفاق"، و عقد عدة جلسات مع المخرج سامح عبد العزيز لاختيار أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالمسلسل وأبطال العمل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2018.

محمد هنيدي

محمد هنيدي يعيد تقديم "أرض النفاق" لفؤاد المهندس وشويكار

وسيكتب المسلسل السينارست أحمد عبدالله وذلك بعد حصول النجم محمد هنيدي على حق تحويل فيلم "أرض النفاق" من ورثة الكاتب الراحل يوسف السباعي والذي تمتلك حقوق الفيلم والرواية، وكان الكاتب يوسف السباعي قد قدم فيلم "أرض النفاق" بطولة فؤاد المهندس وشويكار، ويقدم محمد هنيدي دور فؤاد المهندس، في حين يبحث عن فنانة مناسبة لدور شويكار.

ويأتي تحويل الأفلام القديمة إلى مسلسلات بعدما نجح الفنان أحمد فهمي في مسلسل "ريح المدام" عندما تم تحويلة من فيلم "عفريت مراتي" بطولة شادية وصلاح ذو الفقار وقبلها فيلم "العار" والأخوة الأعداء".

ويذكر أن آخر أعمال محمد هنيدى في الدراما التليفزيونية كان  مسلسل "رمضان مبرك أبو العلمين حمودة"، والذي تم تحويله من فيلمه الذي يحمل نفس الاسم، بعد نجاحه مع المخرج  سامح عبد العزيز والمؤلف يوسف معاطى، وكانت آخر اعماله في السينما فيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"و شاركته البطولة درة وباسم سمرة.