تامر حسني يطرح فيديو كليب أغنيته مع أطفال "ذا فويس كيدز" بعد عام من التحضيرات

طرح الفنان تامر حسني فيديو كليب أغنية "الله شاهد" مع فريقه في برنامج "ذا فويس كيدز" على قناته عبر "يوتيوب" اليوم، بعد ان نشر برومو الكليب منذ أيام، وبعد عام كامل من التحضير لهذا العمل.

تامر حسني يغني مع 15 طفل من "ذا فويس كيدز"

بعد ان وعد تامر حسني اطفال برنامج "ذا فويس كيدز" خاصة أعضاء فريقه بعمل أغنية معهم، نفذ تامر وعده بعد عام من بدء التحضير لهذا العمل وطرح فيديو كليب أغنية "الله شاهد"، والتي كان اسمها "لسة عند وعدي" وقت بداية تصويرها، وهي من كلمات أحمد المالكي والحان محمد الوزيري وتوزيع توما، والكليب إخراج ياسر سامي وانتاج تامر حسني.

وشارك في الأغنية 15 طفل من المتسابقين في فريق تامر حسني وأبرزهم جويرية حمدي من مصر وأحمد السيسي و جنين خراط وميرنا صلاح و جنين خراط وغيرهم، ونفذ تامر حسني مشاهد راقصة جديدة في الكليب مع اطفال ذا فويس بالإضافة الى مقاطع باللغة الانجليزية، وأشرف تامر على تصوير الأغنية والتي صور أجزاء منها في القاهرة وبيروت ودبي.

وبدأ تامر حسني الإعدادات للموسم الجديد من برنامج "ذا فويس كيدز"، وسافر إلى بيروت من أجل بدء الاختيارات وتصوير اولى حلقات البرنامج وذلك بعد الإعلان عن قائمة المدربين وعلى رأسهم كاظم الساهر ونانسي عجرم، ومن المقرر ان تعرض اولى حلقات الموسم الثاني في التاسع من شهر مارس العام القادم.