3 نجوم كشفوا عن مواهبهم في الغناء.. فهل يتركون التمثيل؟

أظهر عدد من النجوم الشباب موهبتهم فى الغناء خلال الفترة الماضية ونالت موهبتهم اعجاب عدد كبير من الجمهور وخصوصا الفنان رامز أمير والذى فاجىء جمهوره بموهبته الغنائية عن طريق غنائه لمقطتفات من بعض الأغنيات القديمة .

الجمهور يطالب رامز أمير باحتراف الغناء 

وحرص رامز أمير على مشاركة جمهوره مقطع فيديو أثناء غناءه لأغنية "ولا بنخاف" للفنان أحمد السقا، حيث نال الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهوره بل وطالب بعضهم  رامز أمير احتراف الغناء مؤكدين على امتلاكه خامة صوت جيدة يستطيع بها أن يكون واحد من أهم المطربين المصريين.

 

الطريق الى البيت #رامز_امير #ramez_amir #ولا_بنخاف

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on

محمد الشرنوبي يحترف الغناء مع إسعاد يونس

ومن أبرز الفنانين الذين فاجئوا الجمهور خلال الفترة الماضية بموهبتهم الغنائية الفنان محمد الشرنوبي والذى ظهر مع الإعلامية إسعاد يونس من خلال برنامجها الشهير"صاحبة السعادة" وقدم فيها محمد الشرنوبي العديد من الأغنيات التى نالت اعجاب الجمهور وهو ما جعلها تقوم باستضافته مرة أخرى مع الموسيقار عمر خيرت لتقديم فقرة غنائية لجمهور البرنامج بعد النجاح الكبير الذى حققه فى الحلقة الأولي.

 

آسر ياسين يكشف عن موهبته 

وأيضا كشف الفنان أسر ياسين عن موهبته الغنائية فى كواليس تصويره أحدث مسلسلاته "30 يوم" حيث كان يقوم بتصوير بعض الفيديوهات له وهو يغنى مقتطفات من الأغاني القديمة ونالت الفيديوهات إعجاب الجمهور مطالبينه بإختراف الغناء